قفزة مفاجئة لسعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء وسط توقع الخبراء

قفزة مفاجئة لسعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء وسط توقع الخبراء
U.S. dollar notes are seen in this picture illustration taken at the Korea Exchange Bank in Seoul November 10, 2010. The United States lost its top-tier AAA credit rating from Standard & Poor's on August 5, 2011 in an unprecedented blow to the world's largest economy in the wake of a political battle that took the country to the brink of default. Picture taken November 10, 2010. REUTERS/Lee Jae-Won/Files (SOUTH KOREA - Tags: BUSINESS)

يشهد سعر صرف الدولار في السوق السوداء المصرية ارتفاعاً ملحوظاً في نهاية اليوم، وعكس توقعات الخبراء، حيث عادت السوق السوداء للظهور مرة ثانية، وذلك بعدما تنافست البنوك الرسمية فيما بينها خلال الفترة الماضية وتوقفت حركة البيع والشراء بها، وتم التعامل مع البنوك.

واكد مصدر بالسوق السوداء أن الإقبال على السوق السوداء أصبح كبيراً مما أدى إلى ارتفاع سعر الدولار، وذلك بعدما عادت الشركات الصينية للعمل بعد عطلتها خلال الأيام الماضية، واصبح المستوردون في حاجة للورقة الخضراء مما زاد من عملية المضاربات للحصول على الدولار.

 خبراء الاقتصاد يتوقعون

ويتوقع خبراء الاقتصاد هبوط سعر الدولار بسبب ركود حركة البيع والشراء في السوق المصرية، مما يؤدي إلى عدم استيراد السلع من الخارج بالإضافة إلى ارتفاع احتياطي النقدي الأجنبي في البنك المركزي ووفرة الدولارات.

سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء

أشار مصدر بالسوق السوداء لـ” محرر مصر فايف” أن سعر صرف الدولار يواصل الارتفاع في نهاية اليوم بالسوق السوداء ليستقر 17.25 للشراء بينما البيع عند 17.70 جنيهاً، حيث قفز الدولار في نهاية اليوم ما يقرب من خمسون قرشاً دفعة واحدة.

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .