تصريحات مدرب برشلونة جيراردو مارتينو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالكلاسيكو

تصريحات مدرب برشلونة جيراردو مارتينو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالكلاسيكو

فى المؤتمر الصحفى الذى يسبق لقاء الكلاسيكو الذى سيقام الأحد 23/03/2014 فى تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة كانت تصريحات جيراردو مارتينو هادئة كعادته.

 جيراردو مارتينو

وبسؤالة عن رأيه فى المباراة التى تجمعة بغريمة التقليدى ريال مدريد قال ”مباراة الكلاسيكو ستكون مختلفة عن جميع المباريات ، يجب علينا الذهاب إلى البيرنابيو و نحن نفكر في الفوز فقط”. و أضاف أيضا ”يجب علينا أن نلعب مباراة أكتر من جيدة لنحقق الفوز ، يجب أن تكون مباراة كاملة بمعنى الكلمة”.

وعن سؤاله خط دفاعة و اهتزازة فى الفترة الأخيرة وعن سرعة الثنائى رونالدو و بيل و المرتدات أجاب ”بكل تأكيد يجب علينا أن نتجنب المرتدات و تجنب أيضا اللعب برجل لرجل ضد رونالدو و بيل”. و تابع قائلا  ” نحن سوف نحاول أن نقوم بالمحافظة على الكرة، لا نريد أن نفقدها بسهولة أمامهم، نريد تجنب أن تكون المواجهات الفردية واحد ضد واحد متاحة، رونالدو وبيل ” .

وبسؤاله عن نيمار و مدى رضاه عن مستواه قال ” نيمار دا سيلفا قدم أداء رائع ضد السيتي، هو أحد أفضل 5 لاعبي العالم، لا يحتاج إلى المشاركة بمباراة كاملة حتى يثبت نفسه “. و أضاف فى هذا السياق ” نيمار قدم مباراة رائعة ضد مانشيستر سيتي ، هو واحد من أفضل 5 لاعبين في العالم ، و لا يحتاج لأن يلعب مباراة كاملة لكي يثبت هذا الشيء”.

و قام بالرد على السؤال الخاص برأيه عن القرعة و لقاء أتلتيكو مدريد بدورى أبطال أوربا قائلا قرعة دوري أبطال أوروبا ؟ ”سنلعب ضد فريق من أفضل الفرق في أوروبا في هذا الوقت ، أتليتيكو مدريد فريق معقد جدا”. وأضاف الى هذا ” أتليتكو مدريد فريق قوي، لكننا على بُعد 4 مباريات من الوصول إلى نهائي التشامبيونز ونحن نريد ذلك”.