التخطي إلى المحتوى
دعم المحروقات 2014 : اخر اخبار صرف الدعم النقدي بدل المحروقات في الاردن

ذكر مصدر مسئول بدائرة ضريبة الدخل والمبيعات في تصريح صحفي اليوم السبت لوسائل الاعلام المحلية أن الدائرة صرفت الدعم النقدي بدل المحروقات لـ 125 ألف أسرة منذ بداية التسليم في 15 آذار الحالي ، للمستحقين المنتهية ارقامهم الوطنية بـ1 و2 و3 .

وأضاف أن مجموع طلبات الحصول على الدعم النقدي “بدل المحروقات 2014″، وصل الى غاية الآن الى نحو 850 ألف طلب مقدم عبر الموقع الالكترني “www.cfs.gov.jo“ويدويا من خلال مراكز البريد الاردنية .

دائرة ضريبة الدخل

وأشار الى ان الدائرة ستبدا غدا الأحد بصرف الدعم النقدي لأرباب الأسر العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص، الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 4، ومن مواليد النصف الأول من أي عام، ويوم الاثنين لمواليد النصف الثاني من أي عام ، من خلال فروع بنك الاسكان المنتشرة في كافة مناطق المملكة .

موقع دعم المحروقات

وأكد نفس المصدر أن الدائرة عالجت طلبات الدعم الخاصة بالمستحقين من المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان وورثة المتقاعدين عموما، وسلمت نسخة الكترونية إلى مديريات التقاعد لفرزها وتوزيعها ليصرف لهم الدعم لاحقا بالتنسيق مع البنوك وحسب الآلية التي اعتمدت في السنة السابقة ، بالاضافة لمعالجة طلبات مستحقات موظفي التربية والتعليم والمعونة الوطنية ووزارة الصحة وموظفي الامانة .

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات