سياسي مصري شهير: «عكاشة زار سفير إسرائيل علناً فصلوه من البرلمان..السيسي زار نيتنياهو سراً..فما الحل!!»

سياسي مصري شهير: «عكاشة زار سفير إسرائيل علناً فصلوه من البرلمان..السيسي زار نيتنياهو سراً..فما الحل!!»
السيسي ونيتنياهو

استنكر الناشط السياسي الدكتور «ممدوح حمزة»، قيام الرئيس «عبد الفتاح السيسي» بلقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو، سراً دون الإعلان عن اللقاء.

وأكد حمزة في سلسلة تدوينات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر تويتر، أن رؤساء الدول لا يتقابلون في الخفاء، وإنما رجال المخابرات هم الذين يتقابلون في الخفاء، لافتاً إلى ضرورة معرفة قانونية هذا اللقاء الذي تم دون الإعلان عنه.

كما طالب حمزة، بأن يتم الكشف عن الأسباب التي دعت لهذا الاجتماع السري، ولماذا تم الكشف عنه الآن، مشيراً أن مصر و أرضها وجيشها وشعبها في خطر كبير .

وكانت صحيفة هآرتش قد كشفت عن لقاء سري جمع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي نتينياهو و الملك الأردني عبد الله الثاني ووزير الخارجية الأمريكي جون كيري في خليج العقبة الأردنية لبحث التوصل لحل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وجدير بالذكر، أنه قد تواترت بعض الأنباء عن وجود مخطط لتوطين الفلسطينيين في جزء من شبه جزيرة سيناء للقضاء على الصراع العربي الإسرائيلي، وهذا ما نفته الرئاسة المصرية جملةً وتفصيلاً، والتي أكدت على أن تراب مصر لا يمكن التفريط فيه لأي سبب.

سياسي مصري شهير: «عكاشة زار سفير إسرائيل علناً فصلوه من البرلمان..السيسي زار نيتنياهو سراً..فما الحل!!» 1سياسي مصري شهير: «عكاشة زار سفير إسرائيل علناً فصلوه من البرلمان..السيسي زار نيتنياهو سراً..فما الحل!!» 2سياسي مصري شهير: «عكاشة زار سفير إسرائيل علناً فصلوه من البرلمان..السيسي زار نيتنياهو سراً..فما الحل!!» 3