الزمالك يقترب من التأهل لدور المجموعات بتعادله مع ناكانا

الزمالك يقترب من التأهل لدور المجموعات بتعادله مع ناكانا

اقترب الفريق الأول لنادى الزمالك من التأهل لدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباراة ذهاب دور 16 بتعادله سلبا مع فريق ناكانا الزامبى على ملعب الأخير.

الزمالك

وعانى الزمالك خلال المباراة من ظروف صعبة منها سوء أرضية الملعب  و الأحوال الجوية فى مدينة كيتوى. و دخل الزمالك المباراة سعيا الى تحقيق نتيجة ايجابية وقد تمكن ميدو من قيادة الفريق الى تحقيق التعادل السلبى و المحافظة على شباك الفريق خالية بدون أهداف على مدار 5 لقاءات متتالية و كذلك عدم الخسارة.

فى الدقائق الأولى هاجم الفريق الزامبى بشراسة أملا فى احراز هدف مبكر و لكن الدفاع الزملكاوى تمكن من مواجهة هجمات فريق ناكانا. وكاد الفريق الزامبى من ادراك الهدف الأول من تسديدة  قوية من ركلة حرة مباشرة و لكن تصدى لها الحارس عبد الواحد السيد.

و بدأ الزمالك فى الدقيقة 20  مجاراة الفريق الزامبى السيطرة على مجريات اللقاء خصوصا ثنائى  الجبهة اليسرى محمد إبراهيم ومحمد عبد الشافى عن طريق رفع كرات عرضية. وأستغل لاعبو نكانا الإندفاع الهجومى لمحمد عبد الشافى فى الجبهة اليسرى لشن الهجمات من خلفه. ويستمر الوضع كما هو فى الشوط الثانى الى أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بنتيجة التعادل السلبى .

هذا و يلعب الفريقان مباراة العودة يوم 30 مارس على ملعب الجونة بالغردقة.