تفاصيل سرقة سيارة رئاسة الجمهورية بكر داسة عن طريق عصابة مقنعة
سيارات تابعة لرئاسة الجمهورية

قال مصدر رفيع المستوى بمديرية أمن الجيزة أن تشكيل عصابي مكون من خمس أفراد، وراء سرقة 3 سيارات ملاكي من بينها سيارة تابعة لرئاسة الجمهورية بكر داسة.

تفاصيل الحادث

واضاف المصدر من خلال تصريحات لأحد المواقع الإخبارية، أن المتهمين تخصصوا في سرقة السيارات بالإكراه على الطرق السريعة ومساومة مالكيها على إعادتها لهم بعد دفع مبالغ ماليه على سبيل الفدية.

وأشار المصدر أن العصابة أطلقو النار على تلك السيارات في الهواء مما أدى إلى حالة المرعب والتوقف، وقاموا بالاستيلاء على السيارات حيث كانوا يستقلون سيارة دفع رباعي.

وأوضح المصدر إلى أن الجناة نصبوا كمينا بتقاطع طريق ترعة المريوطية مع صفط اللبن مرتدين “قناع أبيض” ومستخدمين سيارة دفع رباعي، واعترضوا طريق كلا من: “عبير إبراهيم محمد”، مدير الإدارة التعليمية بمصر القديمة، وزوجة اللواء هاني فتحي، مساعد رئيس ديوان رئاسة الجمهورية، أثناء استقلالها سيارة تابعة للرئاسة ماركة تويوتا كرولا سوداء اللون، و”إيهاب سعيد”، مدير مالي بالشركة المتحدة لتجارة المعادن، ماركة أوبل رمادي اللون وترافقه زوجته، وسيارة تويتا كرولا ذهبية اللون قيادة نجله “محمد”، طالب بكلية الهندسة.

وعلى فور تم تشكيل أمنى رفيع المستوى حيث تبين أن المتهمين هم ” إكرامي .ر” 34 سنه وتم اتهامة في 18 قضيه، و” رجب. أ” سبق اتهامة في قضية سرقة، و” عرفه”، “وسيد .ض”، و”محمد .أ”، حيث قام المتهم الثاني بالإرشاد عن مكان إخفاء السيارتين، وجاري البحث عن باقي المتهمين.

وشدد المصدر، على أن اللواء هشام العراقي، مدير امن الجيزة، وجه ضبط المباحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، بضبط باقي الجناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.