آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 22 فبراير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 22 فبراير 2017

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 22 فبراير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الصناعة، استيراد 90 ألف طن زيت طعام، لقاء وزير الطيران المدني بسفيرة لاتفيا في القاهرة.

لقاء رئيس الجمهورية برؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية، حضور وزيري السياحة والثقافة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني، إعلان موعد بدء تنفيذ مشروع الضبعة النووي السبت القادم، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء.

مباريات الأسبوع العشرين بالدوري المصري، عبور 10.6 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 15.80 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم ممطر على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء 22 فبراير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 22 فبراير 2017

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الصناعة

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الصناعة المهندس طارق قابيل؛ لبحث الملف الخاص بصناعة الحديد في مصر، وذلك في حضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

استيراد 90 ألف طن زيت طعام

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي عن التعاقد على استيراد تسعين ألف طنا من زيت الطعام، ويأتي هذا في إطار توفير السلع الاستراتيجية للمواطنين.

لقاء وزير الطيران المدني بسفيرة لاتفيا في القاهرة

التقى اليوم وزير الطيران المدني شريف فتحي بسفيرة لاتفيا في القاهرة؛ وذلك لبحث العديد من الملفات الهامة، وعلى رأسها فتح خط طيران مباشر بين مصر ولاتفيا.

لقاء رئيس الجمهورية برؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية

يلتقي اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برؤساء المحاكم الدستورية العليا الأفريقية، وذلك في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة.

حضور وزيري السياحة والثقافة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني

شارك اليوم كل من وزير السياحة الدكتور يحيى راشد ووزير الثقافة الدكتور حلمي النمنم في الاحتفالية الخاصة بتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل بمحافظة أسوان.

إعلان موعد بدء تنفيذ مشروع الضبعة النووي السبت القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة عن انتهاء برنامج صيانة محطات الطاقة الكهربائية في الثلاثين من شهر أبريل القادم، كما صرح ذلك المصدر عن إعلان وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر موعد البدء في تنفيذ مشروع محطة الضبعة النووية السبت القادم.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات السياسية والأمنية والاجتماعية والمشروعات القومية والاقتصادية التي تختص بشئون البلاد.

مباريات الأسبوع العشرين بالدوري المصري الممتاز

يلتقي غدا الخميس كل من طنطا x سموحة، أسوان x  بتروجيت، طلائع الجيش x الإسماعيلي، الأهلي x وادي دجلة مباريات، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 10.6 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 184 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 10.6 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 15.80 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 15.80 مقابل الجنيه المصري، وسجل 15.86 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم  634 جنيها.

طقس اليوم ممطر على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس ممطر على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى البرودة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 18 درجة والصغرى 10 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.