“مصر فايف” ينشر موعد بدء امتحانات الدبلومات الفنية

“مصر فايف” ينشر موعد بدء امتحانات الدبلومات الفنية
طلبة الدبلومات الفنية

من منطلق حرص موقع “مصر فايف” على نشر ومتابعة كل ما يهم قراءه ومتابعيه الكرام، ينشر لكم الموقع موعد بدء امتحانات الدبولمات الفنية، وذلك عقب تحديد الموعد بشكل رسمي من قِبل الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني.

حيث أعلن الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني بدء امتحانات الدبلومات الفنية وذلك في يوم السبت الموافق 20 مايو المقبل، موضحًا أنه يجرى حاليًا وضع جداول الامتحانات لجميع التخصصات، والأقسام تمهيدًا ﻹعلانه رسميًا بعد عرضه على اتحاد الطلاب، والموافقة عليه.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي إلى الانتهاء من اختيار رؤساء اللجان والمراقبين، موضحًا إرسال أسماء المشاركين في أعمال الامتحانات إلى الجهات الأمنية لإجراء التحريات الأمنية عنهم وذلك قبل اختيارهم بشكل نهائي.

وفي سياق أخر، أكد “نائب وزير التعليم الفني”وصول جميع الكتب الدراسية بكافة المراحل التعليمية لجميع المدارس، لافتًا إلى أنه تم تشكيل لجان لمتابعة أى شكاوي من تأخر وصول الكتب ﻷي مدرسة، مؤكدًا حرص الوزارة على توفير الكتب الدراسية للطلبة وعدم وجود أي نقص بها وذلك لضمان سير العملية التعليمية.