تصريحان رئيس الوزراء بعدم قطع الكهرباء عن المدن الساحلية وما اثارته من سخرية على الفيس بوك

تصريحان رئيس الوزراء بعدم قطع الكهرباء عن المدن الساحلية وما اثارته من سخرية على الفيس بوك

فى إطار الأزمة الشديدة التى تعانى منها مصر هذه الأيام , وهى أزمة انقطاع الكهرباء والتى من المنتظر أن تزيد الأزمة بحلول فصول الصيف وارتفاع درجات الحرارة , اصدر المهندس إبراهيم محلي رئيس الوزراء تصريحا قوبل بالهجوم من قبل الكثيريين.

 

تصريحان رئيس الوزراء بعدم قطع الكهرباء عن المدن الساحلية وما اثارته من سخرية على الفيس بوك 7

 

حيث صرح السيد رئيس الوزراء بدعم المدن السياحية بصورة كاملة دون قطع الكهرباء فيها , حيث أكد أنه سيتم توفير الكهرباء فى المدن الساحلية لمدة 24 ساعة دون توقف , وذلك لجذب السياح , وتوفير إمكانيات الرفاهية الممكنة لهم .

يأتى ذلك فى إطار حرص الوزارة على عودة السياحة , القطاع المدر للدخل إلى مصر , والذى توقف وساءت أحواله كثيرا فى الفترة الأخيرة أثناء حكم الإخوان وما بعدها , مما يعنى ضرورة العمل الجيد على عودته وبقوة لإنعاش الأحوال الإقتصادية فى مصر.

وعلى الجانب الآخر , تهكم الكثيرون على هذا القرار , مطالبين بمسواتهم وكمواطنيون أصليون بالسياح , حيث أن أكثر من 90% من البيوت المصرية تعانى من مشكلة انقطاع الكهرباء.

 

تصريحان رئيس الوزراء بعدم قطع الكهرباء عن المدن الساحلية وما اثارته من سخرية على الفيس بوك 8

 

ومما تجدر الإشارة إليه أن الوزارة قد صرحت بأن الأزمة سوف تزيد فى الصيف , وانه سيتم قطع الكهرباء بشكل يومى ودورى , مع الإعلان من قبل وسائل الإعلام عن الساعات التى سيتم فيها قطع الكهرباء وكذلك الأماكن المختلفة التى سيتم فيها هذا القطع.