جوجل إيرث «تثبت الإعجاز الإلهي في موقع الكعبة المشرفة»

جوجل إيرث «تثبت الإعجاز الإلهي في موقع الكعبة المشرفة»

نشر موقع جوجل إيرث فيديو، تم التقاطه للكعبة المشرفة، حيث أكدت أدوات القياس الدقيقة، والتي يوفرها هذا البرنامج، بأن موقع الكعبة المشرفة هو الموقع الوحيد الموجود على الكرة الأرضية، الذي يحقق النسبة الذهبية طولاً وعرضاً، وذلك بعد استخدام أدوات قياس دقيقة للتأكد من ذلك.

حيث أكد الفيديو الذي تم بثه، بأنه تم قياس المسافة بين الكعبة والقطب الجنوبي وهي 12361.17 كيلو متر، ثم قياس المسافة بين الكعبة المشرفة والقطب الشمالي وهي 7639.50 كيلو متر، وعند تقسيم الرقم الأول على الثاني سيصبح الناتج 1.618 وهي النسبة التي تسمى بالنسبة الذهبية أو النسبة الإلهية.

والجدير بالذكر بأن النسبة الذهبية هذه، هي التناسق الموجود في جسم كل إنسان وكائن حي على سطح الأرض، فهي أشبه بالخط المستقيم بطول ثابت، ونريد قسمه إلى جزء كبير وجزء صغير، فعندما يكون ناتج قسمة الجزء الكبير على الصغير يساوي الرقم 1.618 تحقق النسبة الذهبية أو الإلهية.

وأكد المسلمين والعاملين بهذا العمل، بأن هناك إعجازاً إلهي في اختيار موقع الكعبة المشرفة، لأنها حققت النسبة الذهبية أو الإلهية الموجودة بالإنسان والكائنات الحية، وهذا أكبر دليل على أن هناك إله واحد خالق هذا الكون.

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=9aFkKLKHAu8