بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»

بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»

في مشهد أليم وغير أدمي، قام ثلاث ذئاب بشرية لا قلب لهم، باغتصاب سيدة مصرية “ربت منزل”، أمام أطفالها الصغار وزوجها الذي كاد أن يقتل دفاعاً عنها، ولكن المفاجأة بأن هؤلاء البلطجية هم أبناء زوجة والد المجني عليها، وقاموا بهذا العمل بعد أن تشاجرت المجني عليها مع أمهم.

وقالت المجني عليها خلال حديثها ببرنامج “انتباه”، والذي تقدمه الإعلامية منى العراقي، والمذاع عبر قناة المحور الفضائية المصرية، بأن هؤلاء الأشخاص اقتحموا المنزل الصغير التي تسكن فيه هي وزوجها وأبنائها، بعد المشاجرة التي حدثت مع أمهم، وقاموا بالتعدي على زوجي وربطه بالحبال.

وقاموا بوضع أسلحة بيضاء أمامي، وتهديدي إذا حدث مني شيء سينتقمون من أولادي الصغار، وتناوبوا الاغتصاب أمام عين زوجها وأبنائها الصغار، وحاول زوجها الدفاع عنها إلا أنه تعرض للدرب المبرح، وهي الأخرى حاولت الدفاع عن نفسها تعرضت للضرب والتهديد.

وذهبت هذه السيدة والرجل لمركز الشرطة، وقاموا بتقديم بلاغ ضد هؤلاء الثلاثة، إلا أن هؤلاء البلطجية لم يتم الحكم عليهم إلا بسنة واحدة فقط لا غير.

وطالبت الإعلامية منى العراقين بأن يتم التعامل مع هذه القضية باهتمام وان يتم القبض على هؤلاء البلطجية ومحاكمتهم محاكمة عادلة، حتى لا يكبر أطفالها ويثأرون لأمهم.

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=9dyn0kCiL10