تابع معنا .. جدول الثانوية العامة وجدول الدبلومات

تابع معنا .. جدول الثانوية العامة وجدول الدبلومات

تجرى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية التى ستبدأ 20 مايو المقبل بالنسبة للدبلومات و4 يونيو للثانوية العامة.

وأوضحت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تفاصيل اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، مشيرة إلى أن الوزارة ستعرض جدول الثانوية على اتحاد طلاب مدارس مصر لاستطلاع الرأى عليه الخميس المقبل، وذلك بعد انتهاء انتخابات أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد.

وأوضحت المصادر إلى أنه بعد موافقة الطلاب على جدول الامتحانات سيتم اعتماده على الفور بعد، مشيرة أنه من المتوقع اعتماده بشكل رسمى فى الأول من مارس القادم.

صرح أحمد موسى ،الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس مصر، أن الطلاب سيناقشون مقترح الجدول المقدم من وزارة التربية والتعليم لمعرفة ترتيب المواد الدراسية والمدة الزمنية التى تفصل بين المواد، وذلك بعد إجراء الانتخابات على النظام الجديد للثانوية العامة “البوكليت”.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد الجيوشى، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن جدول امتحانات الدبلومات الفنية جاهز وجارى مراجعته، موضحاً إلى أنه سيتم اعتماد الجدول خلال أسبوع بعد عرضه على الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم.

ترقبوا معنا نشر صور الجداول فور اعتمادها على مصر فايف.