الدولار يواصل انهياره أمام الجنيه مسجلاً أقل سعر للبيع والشراء بالبنوك منذ أكثر من ثلاثة أشهر

الدولار يواصل انهياره أمام الجنيه مسجلاً أقل سعر للبيع والشراء بالبنوك منذ أكثر من ثلاثة أشهر

استمرارا لمسلسل التراجع والانهيار، الذي تشهده الورقة الخضراء أمام الجنيه المصري خلال الفترة الأخيرة، فقد هبط سعر صرف الدولار الأمريكي، في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء 15 فبراير بالبنوك المحلية، إلى أدنى مستوى منذ أكثر من ثلاثة أشهر، مسجلا 16.40 جنيه للشراء و16.50 جنيه للبيع، بتعاملات بنك فيصل الإسلامي المصري وبنك البركة مصر.

كما عرض بنك مصر إيران للتنمية 16.40 جنيه للشراء، و16.60 جنيه للبيع، في حين أن بنك التنمية والائتمان الزراعي عرض 16.43 جنيه للشراء و16.53 جنيه للبيع بينما عرض بنك التعمير والإسكان وبنك الإسكندرية 16.45 جنيه للشراء و16.55 جنيه للبيع.

وتراوحت أسعار شراء العملة الأمريكية في بداية تعاملات اليوم، ما بين 16.40 جنيه بتعاملات بنك مصر إيران للتنمية، وبنك البركة مصر، وبنك فيصل الإسلامي المصري، إلى 16.55 جنيه بتعاملات البنك المصري الخليجي، وبنك إتش إس بي سي مصر، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 16.50 جنيه بتعاملات بنك البركة مصر، وبنك فيصل الإسلامي المصري، إلى 16.75 جنيه بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر.

كما يوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية، العاملة بالقطاع المصرفي المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/