اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم السبت 22/03/2014

اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم السبت 22/03/2014
اهم الاخبار جريدة الأهرام اليوم

نتفرد اليوم باخر اخبار مصر اليوم من على موقع مصر فايف ونرحب بكل متتبعينا وزوارنا الكرام في فقرتنا الإخبارية اليومية التي نستعرض فيها اهم العناوين الصادرة من جريدة الاهرام وآخر المستجدات الدولية والوطنية المتجددة على مدار الساعة وفي مايلي اهم العناوين الصادرة هذا اليوم :

جريدة الأهرام اليوم اخر اخبار مصر
اهم الاخبار جريدة الأهرام اليوم

عدلى منصور يطلب الحوار مع اثيوبيا

في حوار مع رؤساء التحرير للصحف الكويتية  أكد السيد عدلى منصور ان بلاده ستلتزم بدعوة المشاركين وذلك لتفعيل الاتفاقيات المتعلقة بشأن التصدي للإرهاب من كافة انواعه وإعادة الأمن والسلام للبلاد ، ومن جهة اخرى دعى الرئيس من خلال هذا الحوار أن مصر مستعدة للحوار مع إثيوبا بشأن سد النهضة قبل حدوث اي ازمة مستقبلية للمياه .

السيسي قريب من الرئاسة المصرية

في استطلاع قام به المركز الثفافي في الشرق الاوسط حيث صوت فيه مصريون من أمريكا ومن مختلف الأعمار عبروا فيه عن واجبهم بشكل مبدئي بين القادمين على كرسي الرئاسة المشير السيسي وحمدين صباحي صوتت أغلببية الحضور بنسبة تفوق 70 في المئة لصالح السيسي مما قد يحيل على الواقع في مصر ايضا خلال الفترة المقبلة لإختيار رئيس مصر.

جماعة الإخوان الإرهبية تثير قلق الامن المصري

خرج اليوم الجمعة حشد  من أنصار الرئيس المعزول السيسي مباشر بعد صلاة الجمعة  للتظاهر حيث كثرت أعمال العنف في عدة مناطق بسبب دعم وتطبيق الشريعة ونصرة مرسي .

الأهلي يخسر مباراته ضد أهلي بنغازي

خسر يوم امس الجمعة فريق الأهلي أمام نظيره الليبي بنغازي في مبارات ضمن جولات دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد ، وواصل الفريق نتائجه السيئة ، وفشل الأهلي في جميع محاولاته للتهديف ولم يعرف أدائه ولا نتيجته أي تطور .

روسيا تضم القرم والإتحاد الأوروبي قلق بهذا الشأن

فرض الإتحاد الأوروبي قرارا بشأن روسيا حيث قامت بوضع عقوبات بمنع 33 شخصا من دخول اوروبا وتجميد نشاطاتهم وأعمالهم في جل دول الإتحاد الاوروبي ، فيما استنكرت بشدة القرار الروسي بضم القرم إليها معتبرة اياه بالمرفوض ولن تعترف به .