شاهد بالفيديو| برلماني يكشف أسماء الوزراء الجدد في حكومة شريف إسماعيل

شاهد بالفيديو| برلماني يكشف أسماء الوزراء الجدد في حكومة شريف إسماعيل
نائب

قام النائب البرلماني “صلاح حسب الله”، في  مداخلة هاتفية لبرنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية ، بالكشف عن ملامح التعديل الوزاري الجديد  المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القادمة، وقال أن النائب البرلماني الدكتور “علي مصيلحي”، رئيس اللجنة الاقتصادية بالبرلمان قد قدم استقالته من رئاسة اللجنة لتولي، منصب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية.

وتابع حديثة؛ أن هناك توقعات كبيرة لتولي الدكتور “هشام الشريف” وزارة لتنمية المحلية خلفا للدكتور “أحمد ذكي بدر”، مشيراً إلى أن الدكتور “معوض الخولي” سيتولى وزارة التعليم العالي، لافتاً إلى أن هناك حديث عن أن الدكتور “الهلالي شربيني” وزير التربية والتعليم مستمر في منصبه وحديث آخر يقول غير ذلك.

وواصل حديثة قائلاً؛ أنه من المتوقع أن تتولى الدكتورة “لبنى هلال” وزارة التخطيط، موضحاً إلى أن جميع الوزارات  السيادية  مثل العدل والداخلية والدافع والخارجية، لن يحدث بها أي تغيير، كما أن وزيري الصحة والشباب والرياضة مستمرون في مناصبهم.

واستكمل أن المستشار “مجدي العجاتي” طلب من رئيس الوزراء، أن يتم تغييره نظرا لظروفه الصحية ولكن لم يتم الموافقة على طلبه حتي الآن.

https://www.youtube.com/watch?v=3ujVBM8IVtg