أسعار الذهب اليوم الاثنين 13/2/2017 داخل المملكة العربية السعودية

أسعار الذهب اليوم الاثنين 13/2/2017 داخل المملكة العربية السعودية
سعر الذهب

سعر الذهب اليوم بالسعودية سجل استقرار ملحوظا في السوق السعودي وذلك بسبب حركتا البيع والشراء التي تشهد حالة من الاستقرار الملحوظ في السوق، ويشهد الذهب حالة ةمن الاستقرار الملحوظ في الأسواق العالمية هي الأخرى.

حيث استقر سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 24 عند 147 ريال سعودي، ويعتبر هذا النوع من الذهب هو الأكثر تداولا بين محبي وعشاق الذهب الخالص حيث يحتوي الذهب عيار 24 على نسبة أقل بكثير من النحاس الذي يوجد بالأنواع الأخرى.

فيما سجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21 نحو 129 ريال سعودي، ويشتهر الذهب عيار 12 هو الأخر داخل سوق الذهب بالمملكية العربية السعودية، وذلك حيث احتواءه على نسبة معقولة ليست بالكثيرة من النحاس، والتي تجعل قيمته تزداد أكثر من الأنواع الأقل مثل عيار 18.

واليكم تفصيل بأسعار الذهب داخل المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين الموافق 13/2/2017، وذلك وسط حالة الاستقرار التي تسود السوق المحلي السعودي للذهب.

أسعار الذهب اليوم الاثنين 13/2/2017 داخل المملكة العربية السعودية 1يذكر أن أسعار الذهب في مصر تشهد توترا ملحوظا خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك حيث التوتر الاقتصادي التي تعيشه مصر بسبب الفارق الكبير في أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، إلا أن ضعف الإقبال وركود سوق الذهب لعب دورا كبيرا في تراجع أسعاره مؤخرا.