سعر الدولار يتراجع اليوم في السوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقع صادم للجميع من «خبير اقتصادي»

سعر الدولار يتراجع اليوم في السوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقع صادم للجميع من «خبير اقتصادي»
سعر الدولار

يشهد الدولار تراجعاً كبيراً خلال شهر فبراير أمام الجنيه المصري، وتراجع اليوم سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية والسوق السوداء المصرية.

واكد أحد الخبير الاقتصادي “هاني توفيق” أن تراجع سعر الدولار اصطناعي بسبب الأموال الساخنة والسندات التي تم طرحها، مؤكداً أن البنك المركزي تدخل في تخفيض الدولار، وهو بذلك يرتكب خطأ كبير في حق الاقتصاد المصري.

سعر الدولار اليوم بالسوق

يشهد سعر صرف الدولار تراجع اليوم بالسوق السوداء، حيث يتراوح سعر الدولار  17.50 للشراء أما البيع سجل 18.10جنيهاً، حيث يقل نشاط السوق السوداء خلال هذه الأيام.

سعر الدولار اليوم بالبنوك الرسمية

يشهد سعر الدولار تراجعاً اليوم بالبنوك الرسمية، و يمكنك من الجدول التالي التعرف على أسعار صرف الدولار، ومعرفة البنك الأعلي في الشراء والأقل في البيع:-

سعر الدولار يتراجع اليوم في السوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقع صادم للجميع من «خبير اقتصادي» 1سعر الدولار يتراجع اليوم في السوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقع صادم للجميع من «خبير اقتصادي» 2

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .