بالصور| الروحاني يهدد: الإيرانيون سيجعلون أمريكا تندم على لغة العقوبات.. وشنق ترامب في شوارع إيران

بالصور| الروحاني يهدد: الإيرانيون سيجعلون أمريكا تندم على لغة العقوبات.. وشنق ترامب في شوارع إيران
الروحاني

قالت قناة روسيا اليوم الجمعة أن “الإيرانيين” قاموا بإحراق دمى تمثل الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، وقاموا أيضاً بشنق أخرى خلال احتفالهم بالذكرى الثامنة والثلاثين لـ”الثورة الإسلامية”.

ووفقاً لما قالته القناة، قد شهدت العاصمة “طهران” مظاهر الاحتفال المعتادة، مثل خروج مظاهرات تحتفل بالمرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية، آية الله علي الخاميني، وأخذت تهتف بالموت لإسرائيل وأمريكا، حيث أنها قامت بإحراق “ترامب” في أول الاحتفال ، وجاء رد الفعل هذا بسبب تصريحات ترامب العدائية ضد بلادهم بمنع دخولهم البلاد.

كما توعد الرئيس الإيراني “حسن روحاني” الولايات المتحدة، بأن الإيرانيين سيجعلون واشنطن وأمريكا كلها تندم على استخدام لغة التهديد تجاه طهران،  حيث قال روحاني؛ “الشعب الإيراني لن يحني رأسه لأحد ومن يهددنا فليعرف أن شعبنا صف واحد في وجه أعداء الثورة”، وتابع الروحاني؛ “لقد نزل إلى الشوارع 80 ملیون إیرانی ليقولوا للعالم إنهم لن یتخلوا عن نهج الإمام الراحل وقائد الثورة وقد استعدنا اليوم حقوقنا المشروعة في التقنية النووية”، لافتاً إلى أن بلاده قد حصلت على تصميم جديد لمفاعل أراك وأجهزة طرد مركزي هي الأكثر تطورا في العالم”.

بالصور| الروحاني يهدد: الإيرانيون سيجعلون أمريكا تندم على لغة العقوبات.. وشنق ترامب في شوارع إيران 1بالصور| الروحاني يهدد: الإيرانيون سيجعلون أمريكا تندم على لغة العقوبات.. وشنق ترامب في شوارع إيران 2بالصور| الروحاني يهدد: الإيرانيون سيجعلون أمريكا تندم على لغة العقوبات.. وشنق ترامب في شوارع إيران 3بالصور| الروحاني يهدد: الإيرانيون سيجعلون أمريكا تندم على لغة العقوبات.. وشنق ترامب في شوارع إيران 4