الدولار الأمريكي ينهار أمام الجنيه مسجلاً أدنى مستوى في شهرين.. ننشر سعر البيع والشراء بتعاملات أكثر من 20 بنك

الدولار الأمريكي ينهار أمام الجنيه مسجلاً أدنى مستوى في شهرين.. ننشر سعر البيع والشراء بتعاملات أكثر من 20 بنك

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي، خلال تعاملات الأسبوع الجاري بشكل كبير بالبنوك المحلية، وصلت قيمته إلى أكثر من 100 قرش، متأثرا ببعض المؤشرات التي أكدت على تنامي وتحسن وضع الاقتصاد المصري، حيث أعلن البنك المركزي عن ارتفاع قيمة الاحتياطي النقدي، والتحويلات الدولارية للمصريين العاملين بالخارج.

وتراوح سعر شراء العملة الأمريكية بالبنوك المحلية، العاملة بالقطاع المصرفي المصري، في بداية تعاملات اليوم الجمعة 10 فبراير، ما بين 17.50 جنيه بالبنك المصري الخليجي، وبنك البركة مصر، إلى 17.93 جنيه بالبنك المصري لتنمية الصادرات.

كما تراوح سعر بيع الورقة الخضراء، في بداية تعاملات اليوم ما بين 17.60 جنيه بالبنك المصري الخليجي، وبنك البركة مصر، إلى 18.05 جنيه بتعاملات بنك مصر إيران للتنمية، ليسجل سعر صرف الدولار الأمريكي أدنى مستوى له خلال تعاملات شهرين.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، بتعاملات البنوك المحلية مقابل الجنيه المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات أكثر من 20 بنك محلي.

الدولار الأمريكي ينهار أمام الجنيه مسجلاً أدنى مستوى في شهرين.. ننشر سعر البيع والشراء بتعاملات أكثر من 20 بنك 7الدولار الأمريكي ينهار أمام الجنيه مسجلاً أدنى مستوى في شهرين.. ننشر سعر البيع والشراء بتعاملات أكثر من 20 بنك 8