التخطي إلى المحتوى
شرطة السياحة تضبط شخصا متهماً بالنصب على سائحة ألمانية .. والمتهم يفجر مفاجأة تغير مسار القضية
سياحة

وجه مساعد وزير الداخلية اللواء “طه بيومي” لشرطة السياحة والآثار طلب بفحص بلاغ تقدمت به سائحة ألمانية تدعى “alzbeta durgak” بعد استغاثتها على بعض المواقع الإلكترونية بالرئيس “عبد الفتاح السيسي” حيث أن هناك احد الأشخاص قام بالنصب عليها، واستولى منها على شاليه بمدينة “الغردقة” وسيارتها، وأيضاً مبلغ مالي يقدر بحوالي مليون جنيهاً.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث بمدينة الغردقة، وقد كشفت التحريات أن السائحة تقدمت ببلاغ في عام 2016 ضد المدعو “طه سليمان” ويبلغ من العمر 55 عاما، مدير أحد الفنادق بمدينة شرم الشيخ تتهمه فيه بالنصب عليها واستيلائه عن أموالها.

وأضافت المدعية في التحقيقات أنها وقعت للمتهم، على أوراق اكتشفت بعد ذلك أنها قد تنازلت في هذه الأوراق عن نصف الشاليه الذي تملكه والسيارة، وتم إرسال المحضر إلى المحكمة حيث حكمت على المدعى عليه بالحبس 6 أشهر وكفالة 500 جنيهاً .

وتوجهت مأمورية من ضباط الإدارة للقبض على المتهم المذكور، ولكن المتهم قد فجر مفاجأة خلال التحقيق معه حيث اكد أن المدعية في حقه هي زوجته، وهو معتاد منها على تقديم بلاغات كيدية دائماً في حقه ، وأضاف أنه استلم منها هذه المبالغ المالية مقابل إقامتها في مصر، وأنها تنازلت عن السيارة والشاليه رسمياً، بموجب عقود موثقة بالشهر العقاري بمدينة الغردقة، وقدم ما يثبت  كلامة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات