تفاصيل الحلقة السابعة من برنامج البرنامج للإعلامي الساخر باسم يوسف حلقة 21 مارس 2014 أونلاين على موقع mbc الرسمى

تفاصيل الحلقة السابعة من برنامج البرنامج للإعلامي الساخر باسم يوسف حلقة 21 مارس 2014 أونلاين على موقع mbc الرسمى

يقوم الإعلامي الساخر باسم يوسف في هذه الحلقة السابعة من برنامج البرنامج حيث يقدم :

أولاً : التهنئة لكل أم مصرية وبالذات إلى والدته بمناسبة عيد الأم الموافق 21 مارس ويتفق مع تاريخ عرض الحلقة السابعة له بالإضافة أنه سيقدم التهنئة بعيد الأم إلى الأم الكبري مصر متمنياً لها الخروج من منحتها التي هي فيها الآن.

ثانياً : يقوم باسم يوسف بالاعتذار لكل الشعب المصري على الهواء مباشرة بعد أن أعتذر على صفحات جريدة الشروق وذلك بسبب المقال الذي اقتبسه من  الكاتب اليهودي (بن جودة) حيث قدم اعتذاراً من قبل وأنه اقتبس بدون أن يشعر بسبب مشاغله الكثيرة بسبب قيامه بإعداد حلقة برنامج البرنامج.

ثم بعد ذلك يستعرض كل القضايا والأحداث وآراء الإعلاميين والصحفيين على هذه القضايا حيث أنه سيتمر في مهاجمة الأستاذ مصطفى بكري بسبب ظهوره الكبير أثناء إعلان الفريق سامي عنان انسحابه من السباق الرئاسي وقيام مصطفى بكري بتهنئة سيادة الفريق على اتخاذ هذا القرار بعد أن كان يقوم بمهاجمته من قبل .

كما يستعرض باسم يوسف بطريقة ساخرة كما عود جمهور مشاهديه ويعرض رأي عمرو أديب قبل وبعد في هذا الحلقة رأي عمرو أديب في انسحاب الفريق سامي عنان من الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية .

وكعادة باسم يوسف سيقوم بالحديث عن الجهاز الخاص بعلاج الأمراض المستعصية مثل فيروس سي والإيدز وغيرها من الأمراض التي تشغل بال الشعب المصري.
كما سيعرض مقتطفات من أقوال بعض الإعلاميين والمشاهير ولكن بطريقته الساخرة والمعهودة.
الحلقة السابعة لبرنامج باسم يوسف

شاهد برنامج البرنامج لباسم يوسف الحلقة السابعة من الموسم الثالث على قناة mbc فى العاشرة مساء اليوم الجمعة بإذن الله مع تمنياتنا بمشاهدة ممتعة .