الجهاز الفني للتعبئة والإحصاء يعلن عن 5 آلاف وظيفة…

الجهاز الفني للتعبئة والإحصاء يعلن عن 5 آلاف وظيفة…
الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء

صرح الجهاز الفني للتعبئة والاحصاء عن وجود 5 آلاف وظيفة، للمشاركة في العمل الميداني، وذلك لتعداد السكان لعام 2017، حيث يقوم بجمع بيانات الأسر من المناطق القريبة من مكان إقامة المتقدمين بالمحافظات.

كما حدد الجهاز أن المتقدمين لهذا العمل الوطني، يجب أن يمتلك القدرة في التعامل علي الحاسب الالي، والا يزيد عمره عن 50 عاما، والحصول علي مؤهل متوسط أو عال، وذلك بسبب طبيعة وظروف الأعمال الميدانية.

وقد حدد جهاز الإحصاء، في بيان صادر عنه، المحافظات التي يحتاج الي العاملين بها هي: محافظة القاهرة، محافظة الجيزة، محافظة القليوبية، وفترة التقدم للعمل تبدأ من 5 فبراير الحالي، وحتى 19 مارس المقبل، شاملة فترة كلا من التدريب والعمل الفعلي.

وأعلن الجهاز الفني للتعبئة ان من سيتم اختيارهم سيحصلون علي مكافأة مالية قدرها 3000 جنيه، وذلك قبل خصم الضرائب المستحقة، لمدة 45 يوم.
وأضاف الجهاز أنه على الراغب في هذا العمل أن يتقدم بمستندات والتي تحتوي على صورة شخصية حديثة، وصورة بطاقة الرقم القومي وصورة المؤهل الدراسي، ويتم تقديم المستندات المطلوبة في مركز التدريب علي تكنولوجيا المعلومات التابع للجهاز، والذي يقع في شارع امتداد رمسيس بجوار المحطة الدولية، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءا، وذلك خلال الفترة من 11 فبراير حتى 20 فبراير الجاري.

وأضاف أيضا انه سيتم اختيار المتقدمين لهذا العمل في نفس يوم تقديم الأوراق بالمركز، واعلن ايضا ان الاختبارات وتقديم المستندات مجانا دون دفع أي رسوم.