ممدوح حمزة يفتح النار على النظام ويكشف عن إخفاقاته والرمزيات التي استخدمها متسائلاُ “هل الرمزيات تُبيح الإخفاقات”.

ممدوح حمزة يفتح النار على النظام ويكشف عن إخفاقاته والرمزيات التي استخدمها متسائلاُ “هل الرمزيات تُبيح الإخفاقات”.
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-12 10:00:22Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

واصل المهندس والناشط السياسي “ممدوح حمزة”، هجومه المستمر على النظام الحاكم في مصر، من خلال تدويناته التي ينشرها على حسابه الخاص، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث وجه سؤالا لمتابعيه قائلا، “هل الرمزيات تبيح الإخفاقات”.

ممدوح حمزة يفتح النار على النظام ويكشف عن إخفاقاته والرمزيات التي استخدمها متسائلاُ "هل الرمزيات تُبيح الإخفاقات". 7وأخذ الناشط السياسي، يُعدد من الرمزيات التي استخدمها النظام الحالي، مدعيا بأنها مجرد عينات على حد قوله، ومنها هتاف تحيا مصر، وركوب الرئيس “عبد الفتاح السيسي” العجل ومركب المحروسة والحنطور، وحلق الحاجة “زينب” الذي تبرعت به للدولة، وفتاة العربة التي تم تسليمها شقة، وقول الرئيس بأن مصر حتبقى قد الدنيا وأنتوا نور عيني.

ممدوح حمزة يفتح النار على النظام ويكشف عن إخفاقاته والرمزيات التي استخدمها متسائلاُ "هل الرمزيات تُبيح الإخفاقات". 8كما أشار “حمزة”، إلى بعض إخفاقات النظام على حد تعبيره، ومنها تفريعة القناة، وتخطيط منطقة القناة، ومشروع استصلاح المليون فدان، وتراجع قيمة الجنيه، وعجز الميزانية، والغلاء الفاحش، والطرق والوزارة وجزر تيران وأمن سيناء.

ممدوح حمزة يفتح النار على النظام ويكشف عن إخفاقاته والرمزيات التي استخدمها متسائلاُ "هل الرمزيات تُبيح الإخفاقات". 9