التمويل العقاري يصدر بيان هام وعاجل لكافة الحاجزين بمشروع الاسكان الاجتماعى بالاعلانات التالية

التمويل العقاري يصدر بيان هام وعاجل لكافة الحاجزين بمشروع الاسكان الاجتماعى بالاعلانات التالية
التمويل العقاري

طالبت مي عبد الحميد رئيس صندوق دعم وضمان التمويل العقاري الحاجزين بمشروع الاسكان الاجتماعي بالاعلان الثامن بالكراسات الزرقاء وعددهم 220 ألف حاجز بضرورة البدء في سداد القسط الثاني من الاقساط ربع السنوية المقررة وذلك بقيمة 4 آلاف جنيه.

وأشارت رئيس صندوق التمويل العقاري أن باب السداد مفتوح للقسط الثاني ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي حتى منتصف شهر مارس وذلك من خلال استلام كل حاجز رسالة نصية تتضمن رقم تعريفي يقوم الحاجز باستخدامه أثناء عملية السداد من خلال منافذ شركة فوري أو من خلال أحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي والتي تحمل شعار شركة فوري.

وأضافت مى عبد الحميد بأنه يمكن للحاجز الاستعلام عن طريق الضغط هنا

ثم يقوم المستعلم باختيار المحافظة ثم المنظقة حيث ستظهر خريطة موضح بها كل المنافذ المتاحة في المنطقة بأسماء الشوارع وعند الضغط على أي منفذ من المنافذ يظهر فوراً أسم المحل ورقم التليفون.

وأكدت مي عبد الحميد بأنه يمكن للحاجز أن يقوم بإسال رسالة نصية تتضمن رقمه القومي على رقم 1166 حيث سيتم الرد عليه برسالة تتضمن رقمه التعريفي بشركة فوري حتى يتم الانتهاء من عملية السداد وكذلك أقرب موقع لشركة فوري بجانب محل إقامته.

وكشفت مى عبد الحميد بأنه سوف يتم خلال شهر مارس المقبل سداد القسط الثاني بالنسبة للمتقدمين للإعلان السادس والمحولين من مدينة السلام والقاهرة الجديدة إلى مدينة بدر ومايو والشروق، وللحاجزين بالمرحلة الثانية بالاعلان السابع بأكتوبر (دهشور).