وزير الإسكان يتفقد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ودار مصر

وزير الإسكان يتفقد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ودار مصر

قام وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي،بالقيام بجولة موسعة استغرقت حوالي أربع ساعات، وذلك لتفقد المشاريع الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة وبيت الوطن ودار مصر وقام بتفقدها لسرعة إنهاء العمل بها في أقرب وقت ممكن.

وقام وزير الإسكان  بعقد اجتماعاً مع جميع مستشاري المشاريع العظمي  ومسئولي جميع شركات المقاولات والمنفذة لتلك المشاريع الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحيث طلب الدكتور مصطفي مدبولي من الاستشاريين تقديم فترة زمنية محددة لكي يتسلم منهم جميع الرسومات المطلوبة منهم.

وقال وزير الإسكان بأنه يقدر مجهوداتهم الجبارة في تلك المشاريع ولكنه يريد أكثر من ذلك قائلاً ونحن قادرون علي تحقيق ما هو أكثر لشعبنا بإذن الله.

كما أضاف سيادته بان شركات المقاولات التي ستدخل للعمل فى المشروع لن تخرج بعد انتهاء المشروع مباشرةً ولكنها ستستمر فى تنفيذ الأعمال لسنوات طويلة،وذكر سيادته بأن مثل هذه المشاريع تفتح بيوت آلاف المواطنين ومن جهة أخري توفر فرص عمل للشباب.

كما كلف الوزير بسرعة الانتهاء من توصيل المرافق  لجميع الأراضي التي طرحت الوزارة جزءا منها بخصوص الاستثمارات, وأعلن مسئولو شركات المقاولات انتهاء توصيل المرافق بأقصى سرعة خلال الفترة القادمة.