الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية لعام 2017 برقم الجلوس على هذا الرابط السريع جداً

الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية لعام 2017 برقم الجلوس على هذا الرابط السريع جداً
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية لعام 2017 الترم الأول

للطلبة والطالبات من أبناء الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية ، قام محافظ القليوبية اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم بإعتماد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية من العام الدراسي 2016/2017 بنسبة نجاح بلغت حوالي 71.8%.

ويمكن للطلبة كتابة الاسم ورقم الجلوس والإدارة التعليمية في خانة التعليقات أسفل الموقع وسوف نقوم بالرد عليكم فوراً بعرض النتيجة.

كما يمكن للطلبة والطالبات بمحافظة القليوبية من أبناء الشهادة الاعدادية الحصول على نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الاعدادي لعام 2016/2017 وذلك من خلال الضغط هنا

حيث يحتوي هذا الرابط على كافة نتائج الإدارات التعليمية للشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية للترم الأول من العام الدراسي 2016/2017.

ويتمني موقع مصر فايف لكل الطلبة والطالبات بمحافظة القليوبية التوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية في جميع المراحل التعليمية التالية.

هذا ومن ناحية أخري فقد أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية عن ترتيب الإدارات التعليمية بمحافظة القليوبية في نتيجة الشهادة الاعدادية وجاءت إدارة بنها التعليمية في المركز الأول يليها إدارة طوخ التعليمية.