عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يرحب بعودة الحضري إلى القلعة الحمراء.. ومواقع التواصل تشهد جدلاً واسعاً بسبب هذا التصريح

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يرحب بعودة الحضري إلى القلعة الحمراء.. ومواقع التواصل تشهد جدلاً واسعاً بسبب هذا التصريح
عصام الحضري

استمر حارس المنتخب المصري ونادي وادي دجلة في التألق اللافت خلال بطولة الأمم الإفريقية في الجابون وقاد المنتخب إلى الدور النهائي، وبعد هذا التألق الكبير تباينت الأراء والمطالبات حول عودة الحضري إلى ناديه السابق النادي الأهلي المصري، وخرج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي “محمد عبدالوهاب” مرحباً بعودة الحضري إلى ناديه والإعتزال فيه، وأكد أن ذلك أقل شئ يُقدم تكريماً لمسيرته وعطائه الكبير.

وتباينت الأراء على مواقع التواصل الاجتماعي فطالب العديد من الرواد بعودة الحضري للإعتزال في الأهلي، بينما رفض الأخرون هذا المبدأ تماماً مؤكدين: “مبادئ الأهلي لا تتجزأ”، وجاءت ردود الأفعال أيضاً على تصريح “محمد عبدالوهاب” مختلفة حيث وافقه البعض بينما عارضه آخرون بشدة لنفس السبب وهي مبادئ النادي الأهلي.

وأضاف عبدالوهاب أن الحضري نموذج مصري يُدرس في الولاء والإنتماء لناديه ولبلاده، مؤكداً أنه لا يري أي مشكلة في عودة الحارس الأسطوري إلى القلعة الحمراء مره أخرى تكريماً له ولمسيرته ليعتزل الحضري في الناي الأهلي وذكر أخير عبدالوهاب اعتذار الحضري بعد خروجه من النادي: “كلنا بشر.. كلنا قد نُخطئ.. لكن المهم أن نعتذر عن أخطائنا وألا نُكرره”.