نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا الترم الثاني 2019 .. اعرف نتيجة إعدادية المنيا برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا الترم الثاني 2019 .. اعرف نتيجة إعدادية المنيا برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2019، حيث من المتوقع أن يعتمد عصام البديوى، محافظ المنيا فور انتهاء تصحيح نتيجة إعدادية المنيا 2019 ، ويقدم “موقع مصر فايف” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أو من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض النتيجة إعدادية المنيا 2019 .

صرحت مديرية التربية والتعليم يالمنيا أنه سيتم إعلان نتيجة إعدادية المنيا الترم الثاني، خلال الأسبوع القادم.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019 .. أكتب رقم الجلوس والاسم في تعليق أسفل الخبر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019

وفيما يتعلق بنسبة النجاح للصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا الترم الأول للطلاب المكفوفين 100%، كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا أنه جاءت نسبة النجاح للشهادة “الإعدادية المهنية وضعاف السمع” 94.5%، أما بالنسبة لمرحلة التعليم الأساسي نجح 935 من إجمالي 1340 طالب.

تواصل المدارس بالمنيا امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول والتي ستنتهي خلال الأسبوع الحالي، ومن المقرر عرض نتائج إعدادية المنيا خلال الأسبوع الحالي، حيث أوشكت مديرية المنيا التعليمية على الانتهاء من تصحيح نتائج الامتحانات.

روابط نتيجة إعدادية محافظة المنيا 2019 الترم الثاني

تم البدء في تصحيح نتيجة إعدادية نحافظة المنيا الترم الثاني 2019 لجميع الإدارات التعليمية خلال نهاية الأسبوع الماضي، ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا، والتي من المقرر أن يتم اعتمادها خلال الساعات القادمة، من خلال الروابط التالية :