اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الجمعة 21/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الجمعة 21/3/2014
جريدة المصري اليوم

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الجمعة 20/3/2014 , من المعتاد يوميا هو معرفة اهم لاحداث داخل مصر و الوطن العربي , ونعلم ان هناك العديد من عشاق جريدة ” المصري اليوم ” يتابعونها يوميا , لذلك قررنا نشر اهم عناوين واخبار مصر من الجريدة وذلك ليوم الجمعة 21/3/2014 .

وستتضمن اخبار مصر لهذا اليوم :
اخبار عن تأمين قناة السويس , رئيس الوزراء يدعو لرجال الشرطة و الجيش , القبض على انصار الاخوان , التعرف على مسيرات امس للاخوان , وايضا ميعاد امتحانات الثانوية العامة .

لمعرفة التفاصيل اكثر : 

جريدة المصري اليوم
جريدة المصري اليوم

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الجمعة 20/3/2014 :

«محلب» يلتقي «مميش».. ويطمئن على إجراءات تأمين وعائدات قناة السويس :

قام رئيس الوزراء المهندس ” ابراهيم محلب ” بعمل بعض اللقائات الهامة بالقادة المسؤولين عن تأمن قناة السويس , واستعرض خلال هذه القائات مشكلات قناة السويس و تم اقتراح بعض الحلول من اجل تنشيط مستوى قناة السويس .

محلب لرجال الجيش والشرطة: «ربنا معاكم» : 

اشار المهندس ” ابراهيم محلب ” خلال احدى المداخلات الهاتفية الى ضرورة وجود قوات الشرطة و الجيش في الشوارع بصورة مستمرة من اجل التصدي لاعمال الشغب و الارهاب , كما انه دعى لرجال الشرطة و الجيش وقال ” ربنا معاكم ”

«فائق» يلتقي بممثلي الهيئات الدبلوماسية والدولية المعتمدين لدى مصر : 

قام رئيس مجلس حقوق الانسان في مصر بعمل مؤتمر و التقى خلاله بالعديد من الممثلين الدوليين المدافعين عن حقوق الانسان , و كان حديث المؤتمر عن مستقبل الحريات داخل مصر , كما انه اوضلح لهم اهم اعمال المجلس ونشاطاته .

القبض على 3 من أنصار «الإخوان» بالبحيرة بحوزتهم لافتات «رابعة» : 

قامت قوات الشرطة في محافظة البحيرة بالقاء القبض على عدد 3 افراد ينتمون لجماعة الاخوان المسليمن وفي حوزتهم صور ولافتات لشعارات رابعة العدوية , وذلك خلال سيرهم في احدى المسيرات التي تنادي باسقاط حكم العسكر على حد تعبيرهم .

وزير التعليم: امتحانات الثانوية 7 يونيو.. وأمرت بمنع الأسئلة «السياسية» : 

قال وزير التربية و التعليم ” محود ابو النصر ” انه اصدر قرار بجعل امتحانات الثانوية العامة بداية من يوم 7 شهر يونيو , كما انه اشار الى عدم ادخال اى اسئلة سياسية في الامتحانات القادمة , والعمل على الاهتمام بالمستوى التعليمي .

«الصحة»: 4 لجان للكشف الطبي والذهني على مرشحي الرئاسة بالمجالس المتخصصة : 

اشارت وزارة الصحة الى قيامها بعمل 4 لجان من اجل عمل الكشف الطبي على كل من مرشحي الرئاسة و ذلك بغرض التأكد من صحتهم و قواهم العقلية , ففي حالة وجود اى مرض ذهنى يؤثر على المرشح سيتم اخراجه عن الترشيح مباشرة .