سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقع الخبراء

سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقع الخبراء
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار يشهد استقراراً كبيراً في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية، وعلى الرغم من التنافس الكبير بين جميع البنوك الرسمية من اجل جمع أكبر كمية من السيولة الدولارية.

ويتوقع الخبراء هبوط سعر الدولار خلال الأيام القادمة، متفائلين بعد تصريحات محافظ البنك المركزي المصري بالهبوط بعد ستة أشهر، وذلك بعد ارتفاع الاحتياطي الدولاري بالبنك المركزي.

سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء

وأشار مصدر ان سعر الدولار ارتفع  اليوم في السوق السوداء متخطياً سعر الدولار في البنوك الرسمية، حيث أكد أن سعر الدولار يتراوح ما بين 19.45 إلى 20 جنيهاً للبيع.

سعر الدولار اليوم بالبنوك الرسمية

ويشهد سعر صرف الدولار استقراراً إلى حد كبير في معظم البنوك الرسمية في الدولة المصرية، ومن خلال الجدول التالي  يمكنك التعرف  سعر الدولار في البنوك، و البنك الأفضل في الشراء والأفضل في البيع:-

سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقع الخبراء 1سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقع الخبراء 2

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .