“الكاف” يتخذ قرار مفاجىء بخصوص مباراة مصر وبوركينا فاسو

“الكاف” يتخذ قرار مفاجىء بخصوص مباراة مصر وبوركينا فاسو
منتخب مصر

ينتظر جميع المواطنين في مصر وكافة الدول العربية اللقاء المرتقب الذي سيقام اليوم الاربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بين المنتخب الوطني المصري ومنتخب بوركينا فاسو في المباراة قبل النهائية، حيث سيصعد الفائز من تلك المباراة إلى المباراة النهائية في بطولة كاس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

وفي سابقة لم تحدث من قبل قال المنسق العام لمباراة مصر وبوركينا فاسو أن مباراة مصر وبوركينا فاسو المقرر إقامتها الاربعاء على استاد “أميتيه” في الدور نصف النهائي ستشهد تطبيق أمر جديد لأول مرة يتم تطبيقة منذ إنطلاق البطولة.

واشار المنسق العام للمباراة بأنه نتيجة للطقس الحار والرطوبة العالية فى مدينة ليبرفيل التي ستقام بها المباراة فإنه سوف يتم إيقاف المباراة مرتين الأول خلال الشوط الأول والثانية خلال الشوط الثاني وذلك حتى يستريح اللاعبين ولتناول المياه.

وأكد المنسق العام أن هذا القرار سوف يتم اتخاذه بناءً على قرار طبيب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) حيث أنه سوف يقوم بقياس درجات الحرارة والرطوبة أثناء وقبل المباراة وإذا ما إرتفعت الحرارة عن 32 درجة مئوية سيتم إبلاغ المنسق العام للمباراة والذي سيقوم على الفور بإبلاغ حكم اللقاء بضرورة إعطاء اللاعبين راحة بعد الدقيقة 30 من بداية الشوط سواء الأول أو الثاني.