«خالد يوسف» يصدم الإعلام الفرنسي بما قاله عن مصر بعد القبض عليه

«خالد يوسف» يصدم الإعلام الفرنسي بما قاله عن مصر بعد القبض عليه

قال النائب “خالد يوسف” أنه عندما وصل إلى فرنسا صباح الأمس الاثنين متوجهاً إلى زوجته، بسبب أنها تتلقى العلاج في باريس، وجد الصحفيين في انتظاره في المطار، لكي تتأكد أنه غادر البلاد دون موانع.

واضاف ” يوسف” من خلال تدوينه له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، قائلاً : ” عند وصولي مطار القاهرة اليوم، وجدت الصحافة حاضرة تريد أن تتأكد أنني قد سافرت لباريس دون وجود موانع”.

وتابع مستغرباً مما حدث : ” لكن الغريب أن أجد لدى وصولي فرنسا، وسائل إعلام غربية بانتظاري في المطار وأمام البيت، بيسالوا بشغف.. السلطات المصرية عملت معاك إيه؟»، مضيفًا «شفت عينيهم متعطشة لسماع هجوم على مصر، من غير ما أفكر لقيت نفسي بدافع عن السلطات المصرية، وبقول كل اللي حصل معايا كان قانوني، وأنا بحترم قانون بلدي”.

واستطرد  : ” افتكرت عمنا صلاح جاهين، لما كان بيقول: على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء، أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء، بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء، وأكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء، وأسيبها وأطفش في درب وتبقي هي الدرب، وتلتفت تلاقيني جنبها في الكرب، بحبها وهي مالكة الدنيا شرق وغرب، وأحبها وهي مرمية جريحة حرب”.

وكان عضو مجلس النواب قد تم القبض عليه في مطار القاهرة بسبب أنه يحمل أقراص مخدرة، ولكن تم الإفراج عنه من سرايا النيابة بعدما تبين أن هذه أقراص لعلاج زوجته بالخارج.

«خالد يوسف» يصدم الإعلام الفرنسي بما قاله عن مصر بعد القبض عليه 7