عرافة أمريكية شهيرة  تتنبأ بما سيحدث للرؤساء ترامب وبوتين وأردوغان خلال العام الجاري والصعوبات التى ستواجه كلا منهما 

عرافة أمريكية شهيرة  تتنبأ بما سيحدث للرؤساء ترامب وبوتين وأردوغان خلال العام الجاري والصعوبات التى ستواجه كلا منهما 
دونالد ترامب

بعد توليه منصب الرئاسة الأميركية رسمياً بداية من يوم 21 يناير الجاري ، تنبأت العرافة الأميريكية الشهيرة برسيلا لام بما سيحدث للرئيس الأمريكي دونالد ترامب و الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

أولاً :- الرئيس الأمريكي دونالد ترامب:-

قالت العرافة الأمريكية بأنه سوف ينطلق بقوة خلال  مطلع عام 2017 إلا أنه سوف يواجه الكثير المتاعب والمشاكل في نهاية العام 2017، كما أن شخصية ترامب تتميز بالثقة الزائدة والتصرف السريع دون تفكير، وأن العلامة الفلكية الخاصة به يوم مولده هى الأرض.

وأشارت العرافة الأمريكية أنه في نهاية العام فإن عامل الحديد سوف يؤثر على عامل الأرض وأن ولادة ترامب كانت في عام النار أي في فصلي الربيع والصيف ولهذا فإنه سيواجه متاعب وصعوبات عندما مطلع فصلي الخريف والشتاء.

ثانيا:- الرئيس الروسي فلاديمير بوتين:-

قالت العرافة الأمريكية أن عام 2017 سيكون بالنسبة  لبوتين عام جيد ومستقبل مشرق بالنسبة له ولأقتصاد بلاده روسيا ، والعلامة الفلكية له هي التنين الذي يتميز بالقدرة على السباحة في الماء والطيران في الجو، يوجد علامة الشمس في يوم مولده وهذا يعني بأنه قائد قوي ولديه قدرة كبيرة على التفكير وخاصة وأن عامل الحديد سيكون متوفراً في نهاية العام مما سيعني توافر الكثير من المال لبلاده وإذزدها الاقتصاد الروسي.

ثالثا:- الرئيس التركي رجب طيب أردوغان:-

توقعت العرافة الأمريكية بأنه سيواجه الكثير من المشاكل والصعوبات من أبرزها الاصلاحات الدستورية والتي سيمنح بمقتضاها المزيد من الصلاحيات لإدارة شئون بلاده ، والعنصر الفلكي لمولد أردوغان هو الماء ويعتبر الربيع فصل غير مناسب لأردوغان لأن الازهار تنمو في الربيع وتمتص الماء وهذا يعني أن أردوغان سيخسر الاصلاحات الدستورية.