التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة القاهرة الترم الثاني بعد قليل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القاهرة

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة  نتيجة امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الاعدادي بالقاهرة للعام الدراسي 2020 وبلغت نسبة النجاح في محافظة القاهرة 98.6 % حيث أدى الامتحانات 155055 طالب وطالبة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة الترم الثاني من هنا

وكان قد أعلن مصدر مسئول من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بانه من المتوقع ان يعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الأعدادية الترم الاول خلال ساعات، على ان يتم نشرها في مساء نفس اليوم على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، مع تغطية مباشرة من موقع مصر فايف  أول بأول لنتيجة الصف الثالث الاعدادي  محافظة القاهرة الفصل الدراسى  الثاني 2020.

وموقع  مصر فايف يتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة، وننشر رابط النتيجة من موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لمعرفة النتيجة عن طريق رقم الجلوس.

يذكر أن نتيجة الترم الأول للعام كانت بنسبة نجاح  وصلت إلى 76.5، حيث أحتلت إدارة حلوان التعليمية المركز الأول على مستوى محافظة القاهرة على مستوى الإدارات التعليمية بنسبة نجاح تخطت حاجز  95.29%، وجاءت في المركز الثاني إدارة القاهرة الجديدة بنسبة نجاح 90.92%، وفي المركز الثالث  إدارة السيدة زينب.

وموقع مصر فايف يقدم لكم نتيجه الشهاده الاعداديه لمحافظة القاهرة برقم الجلوس، من موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قبل تسليم الكشوف الخاصة بالنتيجة إلى جميع المدارس بالقاهرة.

أكتب رقم الجلوس في التعليقات، وسنقوم بجلب النتيجة فور ظهوررها.

التعليقات

  1. المدرسة: الريتاج الدولية القسم الامريكي/ محافظة القاهرة
    رقم الجلوس: 64231

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.