التخطي إلى المحتوى
وزارة المالية : موقع ضريبة الدخل دعم المحروقات www.cfs.gov.jo

تستمر دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في نشر أسماء المستفيدين من دعم المحروقات 2014 وفقا للجدول الزمني المعلن عنه سابقا ، الذي وضعته الدائرة لتنظيم عمليات صرف الدعم ببنك الاسكان وتجنب حالات الازدحام بفروعه .

موقع دعم المحروقات

وضعت دائرة الضريبة جدولا زمنيا لصرف الدعم على المستحقين حسب تواريخ الميلاد ، حيث تم صرف الدعم للمستفيدين الذين تنتهي أرقامهم الوطنية ب 1 يوم السبت الماضي .

سيبدأ صرف بدل دعم المحروقات لأرباب الأسر المنتهية أرقامهم الوطنية بالرقم 4 يوم السبت القادم الموافق 22 مارس الجاري وينتهي يوم الأحد 24-3-2014 .

دعم المحروقات 2014

يتم الاستعلام عن مبلغ صرف الدعم من خلال الموقع الالكتروني للدائرة “www.cfs.gov.jo” بالاسم ، ويتم ذلك بكتابة الاسم في الخانة المخصصة لهذا الغرض والضغط على بحث ، و في حال عدم كتابة الاسم كاملا يرجى وضع اشارة % بعد الاسم الثنائي لتظهر قائمة صرف طلبات الدعم حسب الاسم المدون ومبلغ الدعم .

وزارة المالية : موقع ضريبة الدخل دعم المحروقات www.cfs.gov.jo

تحديث : ستبدا دائرة ضريبة الدخل والمبيعات غدا الأحد بتوزيع الدعم النقدي لأرباب الأسر العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص، الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 4، ومن مواليد النصف الأول من أي عام، ويوم الاثنين لمواليد النصف الثاني من أي عام الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014 من خلال فروع بنك الاسكان في كافة مناطق المملكة .

قد يهمك أيضًا

التعليقات