أسعار أشهر السيارات المستعملة في مصر في الآونة الأخيرة بعد إرتفاع سعر الدولار

أسعار أشهر السيارات المستعملة في مصر في الآونة الأخيرة بعد إرتفاع سعر الدولار
متوسط أسعار أشهر السيارات المستعملة فى مصر

أرتفعت أسعار السيارات في مصر إرتفاعاً كبيراً وخصوصاً السيارات الجديدة نتيجة لارتفاع سعر الدولار بعد قرار محافظ البنك المركزي طارق عامر في الثالث من نوفمبر لعام 2016 بتحرير سعر الصرف (تعويم الجنيه)، حيث كان لهذا القرار أثر الصدمة على سوق السيارات في مصر سواء الجديدة أو المستعملة.

ونتيجة للأرتفاع الكبير في أسعار السيارات الحديثة أتجه معظم الأفراد في مصر الراغبين في إمتلاك سيارة بمواصفات إلى حد ما تغنيه عن زحام وسائل النقل العامة والخاصة.

ولهذا نقدم من هذا التقرير أسعار أشهر 5 سيارات مستعملة في السوق المصري وذلك كالتالي :-

1- هيونداي:-

تعد من السيارات المفضلة لجمهور المستهلكين في مصر نتيجة لتوافر قطع الغيار وسعرها في متناول الجميع ومتوسط أسعارها كالتالي :-

أسعار هيونداي في السوق
أسعار هيونداي في السوق

2-  كيا :-

سيارات كيا هى سيارات كورية ظهرت في مصر في نهاية التسعينيات من القرن الماضي وقد حازت على ثقة المستهلك المصري بسبب قوة محركاتها وتوافر قطع الغيار وبأسعار مناسبة.

أسعار كيا
أسعار كيا

3- دايو :-

تعد أيضاً من السيارات الكورية والتي أنتشرت في السوق المصري بصورة كبيرة وحصلت على مراكز متقدمة في مبيعات السيارات لأنها تمتلك إمكانيات ومواصفات جيدة وبأسعار مناسبة لكثير من المواطنين في مصر.

أسعار دايو
أسعار دايو

4- ميتسوبيشي:-

هى سيارة يابانية وتعد من أفضل السيارات التي أحبها المواطن المصري ويسعي لشرائها مهما كان سعرها لأنها تتمير بامتداد العمر الافتراضي لقطع الغيار.

أسعار ميتسويبشي
أسعار ميتسويبشي

5- تويوتا :-

تعد أيضاً من أكثر السيارات التي أنجذب إليها المستهلك المصري وحازت على ثقته نتيجة لتوافر قطع الغيار وتمتاز بقوتها ومواصفاتها وإمكانياتها العالية.

أسعار تويوتا
أسعار تويوتا

6- فيات :-

من أشهر أنواع السيارات في مصر وأكثرها أنتشاراً في السوق المصري نتيجة لانخفاض أسعارها وتوافر قطع الغيار الخاصة بها بأسعار بسيطة جداً.

أسعار فيات
أسعار فيات

7- أوبل :-

حازت السيارة أوبل أيضاً على ثقة المستهلك المصري على الرغم من أرتفاع سعرها إلا أنها أيضاً تمتاز بتوافر قطع الغيار.

أسعار أوبل
أسعار أوبل