موعد مباراة مصر والمغرب بدور الـ 8 ببطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017

موعد مباراة مصر والمغرب بدور الـ 8 ببطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017
موعد مباراة مصر والمغرب

موعد مباراة مصر والمغرب، عشاق ومتابعي الكرة المصرية والعربية أنتم على موعد مع اللقاء العربي المنتظر بين الفراعنة وأسود المغرب، بدور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017، حيث من المتوقع أن يواجه المنتخب المصري نظيره المغربي، غداً الأحد في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر .

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والمغرب على ملعب “بورت جينتل”، ويلاقي المنتخب المصري متصدر المجموعة الرابعة بنظيره المغربي وصيف المجموعة الثالثة، في لقاء لا يقبل القسمة على أثنين .

مشوار مصر والمغرب ببطولة أمم أفريقيا 2017

نعرض عليكم مشوار الفريقين قبل مباراة مصر والمغرب بالجابون 2017 وهو كالآتي :

منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

لعب المنتخب المصري 3 مباريات قبل لقاء المغرب، حيث التقى المنتخب المصري بنظيره المالي وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكانت نتيجة اللقاء الثاني مع المنتخب الأوغندي، والذي انتهي بفوز المنتخب المصري بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد، واللقاء الثالث مع منتخب غانا والذي انتهي بفوز الفراعنة بهدف نظيف لمحمد صلاح .

منتخب المغرب

منتخب المغرب
منتخب المغرب

استهل المنتخب المغربي مشواره بالجابون 2017، بخسارة من منتخب الكونغو بهدف نظيف، وكان اللقاء الثاني هو نقطة تحول لأسود الأطلسي والذي انتهي بفوز المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف علي منتخب توجو، وانتهي اللقاء الأخير بفوز المنتخب المغربي بهدف نظيف علي نظيره منتخب ساحل العاج .

موعد مباراة مصر والمغرب بدور الـ8 ببطولة أمم أفريقيا 2017

موعد مباراة مصر والمغرب، نعرض عليكم توقيت مباراة مصر والمغرب بدور الثمانية ببطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب “بورت جنتل”، غداً الأحد :

  • مباراة مصر والمغرب بتوقيت مصر: 9 مساءا
  • مباراة مصر والمغرب بتوقيت المملكة العربية السعودية : 10 مساءا
  • مباراة مصر والمغرب بتوقيت الإمارات العربية المتحدة : 11 مساءا

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب

نعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب المشفرة والمفتوحة أيضا

  • قناة BEIN Max 1HD

حكم مباراة مصر والمغرب

موعد مباراة مصر والمغرب بدور الـ 8 ببطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017 1
حكم مباراة مصر والمغرب

أعلن الاتحاد الإفريقي (CAF) عن إسم حكم مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، وهو الجابوني “إيريك أوتوجو كاستان” .