القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة

القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة
فرص عمل لذوي الاحتياجات

في خطوة للاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، قام محمد سعفان وزير القوي العاملة بتخصيص رابط جديد ليستطيع ذوي الاحتياجات الخاصة التسجيل من خلاله عند رغبتهم في العمل، وتم اطلاق هذا الرابط علي موقع الوزارة الرسمي، وعلي صفحة الوزارة علي الفيس بوك.

وأوضح أن من  قام بالتسجيل عبر الصفحة منذ انشائها حتي اليوم السبت إلي 750 شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة ” المعاقين”، ووصل العدد إلي 400 شخص عبر صفحة الفيس بوك، علي أن يتم توزيع المعاقين علي المحافظات المختلفة طبقا للمتاح من الوظائف في كل مديرية، طبقا لنوع الاعاقة و السن.

ويأتي هذا الاتفاق بعد لقاء الوزير مع ممثلي ذوي الاعاقة والذي وعدهم فيه بتوفير رابط خاص بهم للتسجيل للوظائف، متعهدا بانشاء صفحة خاصة للمرأة بالتعاون مع سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، علي أن تكون جاهزة قبل 9 مارس المقبل وهو يوم عقد مؤتمر المرأة العاملة.

القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة 1 القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة 2 القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة 3القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة 4القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة 3