غياب الظهير الأيسر لمنتخب الفراعنة فى مباراة غانا

غياب الظهير الأيسر لمنتخب الفراعنة فى مباراة غانا

صرح مدير فريق منتخب الفراعنة إيهاب لهيطة فى مؤتمر صحفى اليوم الأثنين أن المنتخب سيفقد الظهير الأيسر محمد عبد الشافى – لاعب النادى الأهلى السعودى بسبب الإصابة، وذلك فى المباراة القادمة أمام منتخب ” غانا ” فى يوم الأربعاء القادم، حيث أن اللاعب قد أصيب بإلتواء فى الكاحل خلال المبارة التى أقيمت يوم السبت بين منتخب الفراعنة وأوغندا، وبالرغم من أن اللاعب قد أكمل المباراة حتى النهاية، إلا أن مدير الفريق يخشى من أى مضاعفات أو تفاقم للإصابة.

ومن المتوقع مشاركة اللاعب كريم حافظ لاعب فريق ريسنج لانس الفرنسى، بدلا من اللاعب المصاب والظهير الأيسر محمد عبد الشافى، حيث أن اللاعب كريم حافظ لم يشارك حتى الآن فى أى بطولة دولية رسمية من قبل.

وجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة قد فقد فى مباراته الإفتتاحية أمام منتخب مالي حارس المرمى الأساسى أحمد الشناوى، والذى قد أصيب فى الدقيقة 20 من زمن المباراة بإصابة فى عضلات الفخذ الخلفية، مما أدى إلى عودته إلى مصر لإستكمال العلاج.

وقد قام بإستكمال المباراة الإفتتاحية أمام منتخب مالى حارس المرمى المخضرم عصام الحضرى والذى يبلغ من العمر 44 عاماً، والذى بدأ فى مباراة أوغندا كحارس مرمى أساسى، حيث أنه قد حطم الرقم القياسى لأى حارس مرمى قد شارك فى البطولة على الإطلاق.

حيث أن التعادل فى مباراة الفراعنة أمام منتخب غانا سوف يضمن لمصر التأهل إلى دور الثمانية.