دونالد ترامب ونائبه وعائلتيهما يستمعان لآيات من القرآن الكريم في حفل إستلام منصبه رسمياً كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية خلفاً لباراك أوباما  

دونالد ترامب ونائبه وعائلتيهما يستمعان لآيات من القرآن الكريم في حفل إستلام منصبه رسمياً كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية خلفاً لباراك أوباما  
دونالد ترامب

أستمع الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب وزوجته ونائبة مايك بنس لآيات من القرآن الكريم وذلك في تقليد متبع من كل رئيس أمريكي يتولي مهام منصبة كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

حيث تلا أحد الشيوخ في الكاتدرائية الوظنية في واشنطن الاية 13 من سورة الحجرات ” يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ”.

والآية 22 من سورة الروم ” ومِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافُ أَلْسِنَتِكُمْ وَأَلْوَانِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّلْعَالِمِينَ”.

من الجدير بالذكر أن الرئيس الآمريكي دونالد ترامب ألقي خطاباً نارياً يوم 21 يناير 2017 من الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته بارك أوباما وتعهد فيه بأنه سوف يمحو كل أشكال الاسلام المتطرف من على وجه الأرض.

ويخشى المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية وفي شتى أنحاء العالم من فترة ولاية الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب حيث أنه دعا في حملته الانتخابية إلى ضرورة ترحيل كل المسلمين من الولايات المتحدة الأمريكية حتى تكون أمريكا أفضل، ناهيك عن ما هو التطرف الاسلامي من وجهة نظر دونالد ترامب هل سيقتصر على الذين يقومون بعمليات إرهابية فقط أم سيشمل كل من يدافع عن أرضه ووطنه والباحث عن تحرير وطنه مثل قضية الشعب الفلسطيني، هذا ما سيتضح خلال الأيام المقبلة حول توجهات ترامب نحو الشعوب الاسلامية.