اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الخميس 20/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الخميس 20/3/2014
جريدة المصري اليوم

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الخميس 20/3/2014 , ننشر لكم ي هذا المقال اهم العناوين و الاخبار الخاصة بجريدة المصري , وذلك حرصا منا على معرفتكم الدائمة باهم واجدد الاخبار في مصر و الوطن العربي , سنذكر لكم اهم الاخبار السياسية و الاقتصادية من جريدة ” المصري اليوم ” وذلك ليوم الخميس 19/3/2014 .

وستتضمن اخبار اليوم على اخر اخبار مظاهرات انصار جماعة الاخوان المسلمين ليوم امس , وعن استعداد الحكومة لاجرءا الانتخابات الرئاسية , كما نستعرض وجهة حزب النور في الموقف المصري الحالي و ايضا احتاجات في قطاع البترول .

جريدة المصري اليوم
جريدة المصري اليوم

اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الخميس 20/3/2014 :

 أمين عام جماعة الإخوان «المطلوب» يقابل مساعد الرئيس النيجيري : 

اكد رئيس حزب الاصالة السلفي عن قيام ” التحالف الوطني لدعم الشرعية ” ومعهم امين عام جماعة الاخوان المسليمن ” محود حسين ” بالذهاب لزيارة مساعد الرئيس النجيري , للتحدث في وضع مصر الحالي في ظل الانقلاب العسكري .

 إصابة 9 وتحطم واجهات 3 محال في اشتباكات يوم امس بين «الإخوان» والأهالي بدمياط : 

تعرض 9 افراد لاصابات خطيرة وقعت اثناء حدوث اشتباكات بين الاهالي لمدينه دمياط وبين انصار جماعة الاخوان المسلمين وذلك اثماء قيامهم بمسرة تطالب بنهاء الانقلاب العسكري و عودة الرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي .

مستشار رئيس مجلس الوزراء: حكومة محلب مستعدة لإجراء الانتخابات الرئاسة : 

اكد اللواء ” رفت قمصان ” مستشار رئيس مجلس الوزاء ان الحكومة الحالية تضمن قيام انتخابات رئاسية نزيهه و شفافة , واكد على قدرة الحكومة على حماية مقار لجان الانتخابات , كما انه اكد على وجد عددا من التعديلات في قانون الانتخابات .

إصابة شخص بطلق ناري في اشتباكات بين قوات الأمن ومظاهرة لـ«الإخوان» بالمنيا ليوم امس : 

تلق يوم امس مدير امن المنيا بلاغ يفيد باصابة شخص بطلق ناري في الظهر وذلك على اثر الاشتبكاتا التي حدثت بين مسيرات الاخوان الملمين و بين قوات الشرطة .

حزب النور: لا بد أن تمتلك حكومة محلب حلاً إبداعيًّا لإنهاء الخلاف السياسي : 

اكد حزب النور على ضرورة قيام حكومة ” محلب ” بعمل مصالحة وطنية بين كافة اطياف المجتمع , وان هذا المرحلة تعتبر مرحة حرجه ولابد من الحكومة ان تضع خريطة مستقبل شاملة لحل كافة مشكلات مصر الحالية .

إسقاط عضوية 5 «إخوان» من أعضاء مجلس نقابة المحامين بالبحيرة : 

صدر قرار من مجلس النقابة للمحامين بمحافظة البحيرة , بفصل 5 من اعضاء المجلس المنتيمن لجماعة الاخوان المسلمين وذلك بسبب تغيبهم عن 4 جلسات متتالية .

وقفة احتجاجية للعاملين بـ«المصرية للخدمات البترولية» الأحد ضد «الفصل التعسفي» :

قام عدد كبير من عمال شركات البترول بعملل وقفة احتجاجية امام مبنى وزار ةالبترول في اعتراض منهم على فصل مجموعة من زمائلهم بطريقة مخالفة للقانون واللوائح .

يمكنك الاطلاع على اخبار مصر من جريدة الاهرام الخميس 20/3/2014
يمكنك الاطلاع على اخبار مصر من جريدة الشروق 20/3/2014