مواعيد عرض مباريات الاسبوع الرابع عشر من الدورى العام لكرة القدم

مواعيد عرض مباريات الاسبوع الرابع عشر من الدورى العام لكرة القدم

بقدم  موقع مصر فايف الى كل عشاق الساحرة المستديرة جدول مبارات الاسبوع الرابع عشر للدورى العام لكرة القدم ، والتى سيتم اذاعتها عبر قنوات التليفزيون المصري .

الاتحاد المصرى

واليكم مواعيد مشاهدة المباريات:

  •   السبت 22 /3 :   عرض مباراة الجونة ومصر المقاصة من استاد الجونة الساعة الثالثة عصرا على القناة السابعة والثامنة .
  • الاثنين 24 /3 : عرض مباراة غزل المحلة وانبى من استاد غزل المحلة الساعة الثالثة عصرا على القناة السادسة ، كما ستعرض مباراة المقاولون والاتحاد من استاد الاسكندرية الساعة الثالثة عصرا على القناة الخامسة والثالثة .
  • الثلاثاء 25 /3 : عرض مباراة المصرى واتحاد الشرطة من استاد عجرود فى الساعة الثالثة عصرا على القناة الرابعة ، كما سيتم نقل مباراة القناة وحرس الحدود من استاد حرس الحدود فى الساعة الثالثة عصرا على القناة الخامسة، وسيتم ايضا نقل مباراة طلائع الجيش و تليفونات بنى سويف من استاد جهاز الرياضة الساعة الثالثة عصرا على القناة الثالثة ، واخيرا ستعرض مباراة المنيا وبتروجيت من استاد الترسانة الساعة الثالثة عصرا على القناة الرابعة والسابعة .
  • الخميس 27 /3 : عرض مباراة الجونة والداخلية من استاد الترسانة الساعة الثالثة عصرا على القناة الثامنة ، كما سينقل مباراة  مصر المقاصة والانتاج الحربى من استاد الدفاع الجوى الساعة الثالثة عصرا على القناة الثالثة والسابعة .