بالصور| بعد أيام من مغادرة منصبه.. العميد “محمد سمير” “المتحدث العسكري السابق يتولى إدارة قناة فضائية شهيرة

بالصور| بعد أيام من مغادرة منصبه.. العميد “محمد سمير” “المتحدث العسكري السابق يتولى إدارة قناة فضائية شهيرة

تسلم العميد “محمد سمير”، اليوم الأحد، إدارة قناة العاصمة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بعد 15 يوماً فقط من مغادرته منصب المتحدث العسكري للقوات المسلحة، فيما أعلن بيان صادر عن شركة “شيري ميديا»” التي يتولى “سمير”، منصب نائب رئيس مجلس إدارتها، عن تفاصيل بشأن هذا الأمر.

وأوضحت “شيري ميديا”، بأن الإدارة الجديدة ستسعى لتقديم محتوى إعلامي هادف يتسم بالمهنية والحرفية، ويساهم فى رفع الوعي المجتمعي تجاه مختلف القضايا، لافتاً إلى أن العاصمة فى ثوبها الجديد، ستضم العديد من الكوادر الإعلامية المتميزة فى مصر، كما سيحتل الشباب النصيب الأكبر فى القناة.

جدير بالذكر، أن الفريق أول “صدقي صبحي”، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، قد صدق على تعيين العقيد “تامر محمد محمود الرفاعي”، متحدثاً عسكرياً جديداً للقوات المسلحة، خلفاً للعميد “محمد سمير عبد العزيز غنيم”، وذلك بداية من الأول من يناير 2017.

بالصور| بعد أيام من مغادرة منصبه.. العميد "محمد سمير" "المتحدث العسكري السابق يتولى إدارة قناة فضائية شهيرة 7بالصور| بعد أيام من مغادرة منصبه.. العميد "محمد سمير" "المتحدث العسكري السابق يتولى إدارة قناة فضائية شهيرة 8