نتيجة مباراة الجزائر و زيمبابوي في إفتتاح منافسات المجموعة الثانية لكأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة الجزائر و زيمبابوي في إفتتاح منافسات المجموعة الثانية لكأس الأمم الأفريقية

في مدينة فرانسفيل في الجابون تواجه منتخب الجزائر مع منتخب زيمبابوي في فعاليات إفتتاح منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، ويتسع ملعب سرانسفيل لإثنين وعشرون ألف متفرج وسوف يضم منافسات المجموعة الثانية لهذه البطولة.

و يعتبر المنتخب الجزائري من أقوى المنتخبات الموجودة في القارة السمراء حيث يحترف العديد من لاعبية في الدوريات الأوروبية المختلفة.

بدأت المباراة بتسجيل اللاعب “رياض محرز” لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي للهدف الأول للمنتخب الجزائري بعد مراوغة لاعبي دفاع منتخب زيمبابوي وتسديد كرة رائعة سكنت الشباك في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، ولكن رد اللاعب “ماهاتشي” وسجل هدف التعادل بعد خطأ من لاعبي الدفاع وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت شباك المنتخب الجزائري.

ولكن بعد تكرر الأخطاء من لاعبين منتخب الجزائر تم إحتساب ركلة جزاء لمنتخب زيمبابوي سددها اللاعب “نياشا” بكل براعة ليسجل هدف التقدم و تصبح النتيجة (2-1) لمنتخب زيمبابوي.

ويبدأ الشوط الثاني بضغط من المنتخب الجزائري وتقهقر لمنتخب زيمبابوي يثمر عن تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة قوية عن طريق اللاعب المتميز “رياض محرز” لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2) ليحصد كل منتخب نقطة واحدة.