النيابة العامة تحقق في انتحار طالب من الطابق السادس وكتب رسالة غامضة

بدأت النيابة العامة في التحقيق في حادث غامض وقع بمبنى السكن الجامعي لجامعة حلوان جنوب محافظة القاهرة، حيث لقي طالب بالفرقة الثانية بكلية الحقوق بالجامعة مصرعه إثر سقوطه من خلال غرفته في الطابق السادس.

وقال بعض أصدقاء الطالب إن الطالب، ويدعى أحمد محمد عيد إبراهيم، من مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وكان مشهور بلقب الصعيدي ويقيم بالغرفة رقم 609 بالمبنى، أنه لقي مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس، مضيفين أن الطالب كان من أقرب أصدقائهم، وكمان مرح وخفيف الظل.

وأكدت التحقيقات على أن الطالب وقت انتحاره كان وحيداً بغرفته، وعثرت أجهزة الأمن على رسالة بغرفته كتب عليها: “سامحيني يا أمي، سامحني يا أبي، هتوحشوني كتير”، وفشلت أجهزة الأمن على معرفة إذا كانت الرسالة مكتوبة بخط يد الشاب أم لا، مشيرين إلى أن الشاب كان على علاقة جيدة بوالديه وكان دائم الاتصال معهم.

وقال الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس الجامعة، أنه أبلغ النيابة العامة بالتحقيق في الواقعة وكشف ملابسات الحادث، كاشفا عن استجواب 7 من زملاء الطالب لمعرفة سبب سقوطه ووفاته، وإخطار أسرته التي انتقلت فور سماعها الخبر إلى قسم شرطة حلوان للإدلاء بأقوالها استلام جثته بعد موافقة النيابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.