تكليفات عاجلة وحاسمة لـ”السيسي” خلال اجتماعه الطارئ بوزيري الدفاع والداخلية والقيادات الأمنية

تكليفات عاجلة وحاسمة لـ”السيسي” خلال اجتماعه الطارئ بوزيري الدفاع والداخلية والقيادات الأمنية

اجتمع الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، اجتماعاً اليوم بكلاً من الفريق أول “صدقي صبحي”، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، واللواء “مجدى عبد الغفار”، وزير الداخلية، والفريق “محمود حجازي”، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالإضافة إلى عدد من كبار قادة القوات المسلحة والشرطة.

هذا وقد أصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً، أثنى على التضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الأعمال الإرهابية التي تستهدف أمن وسلامة المصريين.

كما أوضح السفير “علاء يوسف”، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أكد بأن هذه العمليات الآثمة لن تزيد المصريين إلا إصراراً على النصر الكامل فى الحرب ضد الإرهاب والتطرف، إلى جانب استكمال بناء مستقبل أفضل لأبناء الشعب المصري.

هذا وقد وجه “السيسي”، باتخاذ التدابير والخطط الأمنية، التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة لمحاصرة البؤر الإرهابية وملاحقة والقبض على العناصر الإرهابية التي تستهدف زعزعة استقرار البلاد، ومواصلة التنسيق الكامل بين القوات المسلحة والشرطة، وكذلك مواصلة خطط استهداف البؤر الإرهابية بأقصى درجات الحزم، مع الحفاظ في الوقت ذاته على سلامة المدنيين في مناطق الاشتباكات.