بالصور.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع النحم المصري “محمد صلاح” وشكره على تبرعه لصندوق “تحيا مصر”

بالصور.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع النحم المصري “محمد صلاح” وشكره على تبرعه لصندوق “تحيا مصر”
السيسي وصلاح

استقبل اليوم الاثنين 9 يناير 2017 الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي النجم المصري ولاعب المنتخب الوطني “محمد صلاح” والذي يلعب في صفوف روما الإيطالي، وجاء ذلك اللقاء بصحبة وزير الرياضة “خالد عبدالعزيز” بعد مباراة مصر وتونس الودية واستعدادات المنتخب الوطني لخوص نهائيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وعبر السيسي عن سعادته الكاملة بتواجد محمد صلاح في إيطاليا، مشيراً إلى أن اللاعب المحترف في الخارج يعتبر بمثابة السفير في البلد الموجود بها، كما أكد أن اللاعبين المحترفين هم مسئولون عن نقل الحضارة المصرية إلى الخارج، لافتاً إلى دور “صلاح” الكبير في خدمة وطنه بعد أن سبق له أيضاً وتبرع لصالح صندوق “تحيا مصر”.

من جانبه أعرب اللاعب الدولي “محمد صلاح” عن سعادته البالغة لمقابلته الرئيس المصري، مؤكداً له أنه يعمل جاهداً هو وزملاؤه على رفع راية مصر داخلها وخارجها، مشيراً إلى محاولتهم المستمرة في تشريف مصر على الصعيد الأفريقي أو الدولي.

 

بالصور.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع النحم المصري "محمد صلاح" وشكره على تبرعه لصندوق "تحيا مصر" 7بالصور.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع النحم المصري "محمد صلاح" وشكره على تبرعه لصندوق "تحيا مصر" 8