تفاصيل حلقة صبايا الخير ريهام سعيد حلقة 18 مارس 2014

تفاصيل حلقة صبايا الخير ريهام سعيد حلقة 18 مارس 2014

الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد , تتألق مرة أخرى على شاشة تلفزيون النهار فى حلقة مميزة , كعادتها , كأكبر برناج خيرى صاحب أعلى نسبة مشاهدة فى الوطن العربى, فرغم كثيرا ممن ينتقدون أسلوبها , والتناقض الذى يراه البعض فى خطاباتها , إلا أن الجميع أتفق على ما تفعله هو بصدق يستحق الإحترام.

 

تفاصيل حلقة صبايا الخير ريهام سعيد حلقة 18 مارس 2014 7

 

فى حلقة اليوم من برنامج صبايا الخير والتى انقسمت لأكثر من جزء نستعرضها مع حضراتكم كالآتى :

– الجزء الأول

 

تفاصيل حلقة صبايا الخير ريهام سعيد حلقة 18 مارس 2014 8

 

بالكامل استغلته الإعلامية الشهيرة فى الحديث , حول قضية التشهير التى رفعتها عليها الفنانة زينة , فيما يتعلق بقضية النسب التى رفعتها ضد الفنان احمد عز.

واستطردت سعيد مستنكره بحد عن سبب هذه القضية , رغم كم الإعلاميين الذى تحدثوا حول الموضوع بمنتهى السخرية , مثل الإعلامى تامر أمين والذى قال ” القضية الرخيصة ” .

فيما علقت أنها حزنت بالفعل على تمضية وقت ثمين من وقت الحلقة فى الحديث حول هذا الموضوع , مضيفه انها كانت ممكن ان تستفيد من هذا الوقت فى عمل خير , مضيفه أنه بعد التحقيق معها ومع طاقم النهار أمام النائب العام , فأنها ستأخذ حقها من الفنانة زينة .

الجزء الثانى

 

تفاصيل حلقة صبايا الخير ريهام سعيد حلقة 18 مارس 2014 9

 

تناولت ريهام سعيد فى الجزء الثانى من الحلقة , قصة الرجل الشريف الأقصرى , الذى صورت معه فى حلقة سابقة , حيث أخبرها بوجود آثار فى بلدته , وانه يتم سرقتها , ويطالب وزارة الآثار ببنى سياج حول البلد بأكملها لحمايتها من لصوص الآثار.

وكذلك الطريقة التى تناول بها موظفوا الآثار معالجة القضية , بمهاجمة ريهام سعيد , مصرحين ان المنطقة لا يوجد بها آثار, بينما تعرض الرجل الأقصرى الشريف لمحاولات ابتزاز من تجار الآثار , المتضررين من الإعلان عن هذا الآمر .

لافته سعيد أن ما يحدث هو عيب نظام بأكمله وليس فرد واحد بالمنظمومة بأكملها فاسدة وتحتاج إلى حل.

الجزء الثالث

نوهت ريهام سعيد , إلى واقعة خطيرة يعيشها المجتمع المصرى , والأسر المصرية , التىي همها مصلحة بناتها , حيث عرضت قصة شاب قام بعمل علاقة , مع بنت عبر الفيس بوك , انتهت بالنهاية إلى اتهامه بهتك عرضها , عن طريق قصة غاية فى الإسفاف والإنحطاط.

حيث يجب على كل اسرة أن تراعى أبنائها , من الوحش الأكبر هذه الايام وهو الفيس بوك , وانفردت بعرض مقابلة من ذلك الشاب , وعن قصصه ومشاهداته للأفلام الإباحية والتى دعته لعمل تلك الاشياء السخيفة.

الجزء الرابع

عرضت ريهام فى هذا الجزء و الابناء الذى ينزلون فى المظاهرات , الأبناء صغار السن الذى يتسببون فى المشاكل لاسرهم , والمعاناة التى يعانيهم ذويهم , من الأفعال التى يفعلها هؤلاء الأطفال.

واستعرضت قصة أب خرج ابنه للمظاهرات رغم تحذيراته وتنويهاته الدائمة له بعدم الخروج, ومآساة الأب الذى لا يعلم مكان ابنه , كل ذنيه انه خرج فى مظاهرات ولم يسمع لأبيه.

شاهد حلقة صبايا الخير حلقة 18/3/2014

https://www.youtube.com/watch?v=TVc1pnpO4RU

https://www.youtube.com/watch?v=Wd9gL2qTYBM