وظائف خالية في المملكة العربية السعودية براتب يصل إلى 45 ألف ريال سعودي

وظائف خالية في المملكة العربية السعودية براتب يصل إلى 45 ألف ريال سعودي
وظائف خالية

من منطلق حرص موقع “مصر فايف” على عرض فرص العمل والوظائف المتاحة في مصر والدول العربية، يقدم لكم الموقع فرص عمل في المملكة العربية السعودية والتي تُعلن كبرى المستشفيات والمجمعات الطبية عن توافر فرص عمل للأطباء وأخصائيين واستشاريين براتب يبدأ من 4 آلاف ريال حتى 45 ألف ريال سعودي.

وتُعلن كبرى المستشفيات بالمملكة العربية السعودية في “جدة- المدينة المنورة- مكة- الطائف” عن حاجتها إلى أطباء وإخصائيين واستشاريين ذكور وإناث للعمل بدوام كامل في العديد من التخصصات.

وتضم التخصصات المطلوبة في كل من :”جلدية، أشعة، أنف وأذن، مسالك بولية، نساء وتوليد، أطفال / مبتثرين، باطنة/ كلى – جهاز هضمي، غدد صماء، عيون، عظام، قلب، أسنان، طبيب عام، تخدير، مختبر، وممرضين وممرضات، وفني مختبر، وفني أشعة، ومخ وأعصاب.

المزايا التي تقدمها المستشفى:

تقدم المستشفى رواتب تتراوح من 16 ألف ريال سعودي ما يعادل 80 ألف جنيه مصري، إلى 30 ألف ريال سعودي ما يعادل 150 ألف جنيه مصري، للأخصائي، ويتراوح راتب الاستشاري من 35 ألف ريال سعودي ما يعادل 175 ألف جنيه مصري، إلى 45 ألف ريال سعودي ما يعادل 225ألف جنيه مصري شهريًا.

ويبدأ راتب الطبيب العام من 8 آلاف ريال سعودي ما يعادل 40 ألف جنيه مصري، كما يبدأ راتب الممرضين والممرضات من 4 آلاف ريال سعودي ما عيادل 20 ألف جنيه مصري شهريًا، وتقوم المستشفى بتوفير السكن المناسب والإقامة وجميع الانتقالات، ونسبة بعد الراتبين.

الشروط العامة:

يشترط أن يكون الأخصائي خبرة بعد الماجستير بسنتين، ويشترط أن يكون الاستشاري خبرة بعد الدكتوراه بخمس سنيين، ويفضل من لديه البرومتريك.

طرق التقدم للالتحاق بالوظيفة:

على من تتوافر لديه الشروط يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد التالي:

[email protected]