«خالد رفعت» يزف بشري سارة لأصحاب المعاشات.. بأحقيتهم في 80% من العلاوات الدورية دون اللجوء للمحاكم

«خالد رفعت» يزف بشري سارة لأصحاب المعاشات.. بأحقيتهم في 80% من العلاوات الدورية دون اللجوء للمحاكم
زيادة المعاشات

قال الدكتور “خالد رفعت” الخبير الاقتصادي والأستاذ بجامعة قناة السويس، مبشراً أصحاب المعاشات بخبر سار بشأن ضم العلاوات الاجتماعية لمعاشهم، وذلك حتى يدخل السرور على أصحاب المعاشات، بعد تضررهم من اللجوء إلى القضاء للحصول على مستحقاتهم المالية.

وأضاف ” رفعت” من خلال تدوينه له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتباً  تحت عنوان  ”  خبر سار لأصحاب المعاشات”، قائلاً : ” من سنوات طويلة رفع مجموعة من أصحاب المعاشات دعوة قضائية عشان يضموا لمعاشهم العلاوات الاجتماعية التي صدرت أثناء وجودهم في الخدمة ولم تضاف إلى الأجر المتغير.. وطبعا كسبوا القضية رقم 33 لسنة 52 ق دستورية بعد سنوات من التقاضي وأتنشر الحكم في 23 يونيو 2005″.
واستطرد : ” بس الحكومة كعادتها تهربت برضه من التنفيذ وقالت إنها حتنفذ الحكم فقط للي رافعين الدعوة بس … (رفضت تعميم الحكم رغم انه صادر من المحكمة الدستورية العليا اعلي جهة قضائية في مصر).. واشترطت ان كل واحد من أصحاب المعاشات يروح يرفع قضية تانية بنفسه وطبعا كلهم لم يفعل ذلك”

وتابع : “المهم النهاردة بعد 12 سنة تانيين في المحاكم …. أوصت هيئة مفوضين محكمة القضاء الإداري بأحقية كل أصحاب المعاشات في 80 % من العلاوات دي دون اللجوء إلى القضاء .. ان شاء الله حيصدر حكم بكده من محكمة القضاء الإداري وده حيشمل كل اللي طلعوا معاش في الـ 30 سنة الأخيرة”.

وفي نهية التدوينه : “قولوا يا رب …. فرجه قريب ان شاء الله.

«خالد رفعت» يزف بشري سارة لأصحاب المعاشات.. بأحقيتهم في 80% من العلاوات الدورية دون اللجوء للمحاكم 1